13 يوليو 2024 08:27 6 محرّم 1446
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
دنيا الرياضة

الإعلان عن زي بعثة مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024

زي بعثة مصر  المشاركة في باريس 2024
زي بعثة مصر المشاركة في باريس 2024


في خطوة تعكس الالتزام بتطوير ودعم الرياضة المصرية، استقبلت مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وفدًا من اللجنة الأولمبية والبارالمبية المصرية للإعلان عن الزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، هذا وقد أعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم الشديد بما شاهدوه من إنجازات هائلة بالمدينة تعكس حرص الدولة المصرية على النهوض بالقطاع الرياضي وتوفير أفضل الإمكانيات للرياضيين المصريين.
كما تم عقد مؤتمر للإعلان عن الزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 حضره الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.


أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بدور شركة العاصمة الإدارية في دعم الرياضة المصرية، معتبراً أن هذه الرعاية تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية. وأضاف صبحي: "إن التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص هو الأساس لتحقيق نهضة رياضية شاملة في مصر."
ومن جانبه صرح المهندس خالد عباس " تحرص الشركة على دعم الرياضة المصرية والرياضيين من خلال رعايتها للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024. وأضاف عباس: "نحن فخورون بدعمنا للرياضة المصرية وملتزمون بتوفير كل ما يلزم لتحقيق النجاح والتفوق في المحافل الدولية. هذا التعاون المثمر بين الشركة واللجنة الأولمبية المصرية يعكس رؤيتنا المشتركة لتطوير القطاع الرياضي وتحقيق إنجازات ملموسة."
كما تطرق عباس إلى أهمية توفير بنية تحتية رياضية متكاملة في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق لتلبية احتياجات الرياضيين. وأعرب عن تفاؤله بمستقبل الرياضة المصرية في ظل الدعم المستمر من الدولة والقطاع الخاص.
وفي هذا السياق أعرب المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن شكره وتقديره لشركة العاصمة الإدارية على دعمها المتواصل، مؤكدًا أن هذا الدعم سيسهم بشكل كبير في تحفيز الرياضيين وتحقيق أفضل النتائج في أولمبياد باريس 2024.
في الختام، تم التقاط صورة رسمية للبعثة الأولمبية في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية،

بعثة مصر   أولمبياد باريس 2024