27 أبريل 2024 10:37 18 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد

شقق وفلل للبيع في رأس الخيمة تتنوع في التصاميم والمواصفات، اكتشف أفضل الخيارات في سوق العقارات برأس الخيمة

دنيا المال

هل تحب سلام المحيط وصفاء الحياة على الواجهة البحرية؟ في رأس الخيمة يوجد شقق للبيع في رأس الخيمة على الواجهة البحرية، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي وأنت مرتاح في منزلك، كما تتميز هذه الشقق بتصميمات داخلية واسعة ووسائل راحة حديثة لتوفير الرفاهية المطلقة للمعيشة.

تقع هذه الشقق في قلب رأس الخيمة، مما يتيح الوصول بسهولة إلى المطاعم ذات المستوى العالمي ووجهات التسوق وأماكن الترفيه الأكثر روعة. سواء كان هدفك هو الاسترخاء على الشواطئ الرائعة، أو استكشاف الثقافة المحلية، أو الاستثمار، فيوجد داخل كل شقة الأناقة والراحة مع التشطيبات عالية الجودة والأجهزة الحديثة.

مزايا العيش في شقق للبيع في رأس الخيمة

يتمتع العيش في شقق للبيع في رأس الخيمة بالعديد من الامتيازات، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمشترين لأول مرة والمقيمين السابقين. من المواقع ذات المناظر الخلابة إلى الأسعار المعقولة، إليك بعض فوائد شراء شقة في رأس الخيمة:

  • موقع خلاب جميل: مع بعض من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في العالم، توفر شقق للبيع في رأس الخيمة موقعًا لا مثيل له.

  • أسعار معقولة: يوجد داخل رأس الخيمة مجموعة من العقارات التي تناسب أي ميزانية، وذلك من الوحدات الفاخرة إلى الخيارات ذات الأسعار المعقولة.

  • الوصول إلى وسائل الراحة الفاخرة: مع سهولة الوصول إلى محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق والحدائق العامة والمطاعم والمستشفيات، فإن العيش في شقة في رأس الخيمة يعني أنه يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة فخم ومريح.

  • بيئة صديقة للعائلة: تقدم رأس الخيمة مجموعة متنوعة من الأنشطة للعائلات، مثل التسوق في دبي مارينا مول أو قضاء اليوم في الحديقة المائية.

  • فرص استثمارية رائعة: مع تزايد شعبية المدينة، أصبح منتجع وين رأس الخيمة خياراً استثمارياً رائعاً، وومن المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات في هذه المدينة خلال السنوات المقبلة، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار في العقارات.

  • عشاق الكازينو: يشتهر منتجع وين رأس الخيمة بالكازينو الخاص به، حيث يمكنك الإستمتاع بوقتك في لعب ألعابك المفضلة في الكازينو أثناء إقامتك في شقق للبيع في رأس الخيمة.

بشكل عام، توفر شقق رأس الخيمة نمط حياة استثنائي يوفر كل ما تحتاجه لتعيش حياة مريحة وفاخرة.

ما هي المناطق المشهورة لشراء الشقق في رأس الخيمة؟

إذا كنت تبحث عن مناطق رائجة لشراء شقق للبيع في رأس الخيمة، فإليك بعض أفضل الخيارات: قرية الحمراء، وميناء العرب، وجزيرة المرجان، وأبراج جلفار، وخور رأس الخيمة، وغيرها.

فلل للبيع في رأس الخيمة

هل تتطلع لامتلاك فيلا فاخرة في رأس الخيمة المذهلة بدولة الإمارات العربية المتحدة؟ حيث يوجد فلل للبيع في رأس الخيمة مكونة من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم، كما يوجد مجموعة واسعة من العقارات المتاحة بأسعار مختلفة، مما يجعل من السهل العثور على منزل أحلامك.

في هافن هومز ، نحن البوابة العقارية الأولى لك في رأس الخيمة، لقد قمنا بإدراج جميع العقارات بشكل ملائم، بحيث يمكنك بسهولة مقارنة الأسعار والميزات. إذا كان لديك أي أسئلة حول فلل للبيع في رأس الخيمة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

مميزات فلل للبيع في رأس الخيمة

توفر فلل للبيع في رأس الخيمة تجارب معيشية استثنائية في أحد أكثر المواقع المرغوبة والمتطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومع أماكن الإقامة الفاخرة ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، فإن العيش في فلل للبيع في رأس الخيمة هو مثال للمعيشة المريحة والأنيقة.

ما هي أفضل المناطق لشراء فلل للبيع في رأس الخيمة؟

رأس الخيمة هي بلا شك الوجهة الأولى لأولئك الذين يبحثون عن فيلا فاخرة تقع ضمن النطاق السعري، حيث تقدم فلل بأسعار أقل بكثير من دبي، ومن أهم المناطق الأكثر شعبية لشراء الفلل في رأس الخيمة، مثل قرية الحمراء، وجزيرة الصقر، وبرمودا، وماليبو.

فوائد الأستثمار في رأس الخيمة

تتمتع منطقة رأس الخيمة باقتصاد متنوع ومستقر، حيث تجتذب رأس الخيمة محترفي الأعمال من جميع أنحاء العالم، وتعد المنطقة موطنًا لأكثر من 38000 شركة من 100 دولة، تمثل أكثر من 50 صناعة.

لا يزال قطاع السياحة في رأس الخيمة أحد أسرع القطاعات نمواً في المنطقة، حيث يأتي السياح إلى هنا لزيارة قرية الجزيرة الحمراء لصيد الأسماك التقليدية و1000 موقع أثري، تم إضافة أربعة منها إلى "قائمة اليونسكو المؤقتة للتراث العالمي".

نظرًا لشعبية المنطقة بين السياح ومحترفي الأعمال، فإن العقارات السكنية والتجارية في رأس الخيمة تهم المستثمرين الذين يرغبون في استثمار أموالهم بشكل مربح، حيث توفر المنطقة عائد استثمار جيد على فلل للبيع في رأس الخيمة، بمعدل متوسط ​​يتراوح بين 6-7%.

عند شراء عقار بمبلغ لا يقل عن 2,000,000 درهم إماراتي، يصبح المستثمرون مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع مزايا تشمل ملكية الأعمال بنسبة 100% من قبل الأجانب في البر الرئيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وإمكانية العيش والدراسة والعمل فيها.