28 مايو 2023 23:33 9 ذو القعدة 1444
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
دنيا الرياضة

مصر تدرس استضافة مجموعة من الخبراء الألمان في قطاع رياضة الغوص لذوي الاحتياجات الخاصة

وزير  الرياضة والوفد الألماني
وزير الرياضة والوفد الألماني

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع كل من السيد فرانك هوفمان رئيس اكسبوتك العالمية والمنظم الرسمي لاجنحة الحكومة الألماني علي مستوي أنحاء العالم، والسيد باران اركان- الرئيس التنفيذي لاكسبوتك مصر ، والسيدة رادميلا لابوس- ممثلة اتحاد الاقتصاد الفيدرالي للشركات المتوسطة وصغيرة الحجم، وذلك بحضور اللواء الدكتور محمد مندور - رئيس مجلس إدارة المقاولين العرب لادارة المرافق، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

جاء اللقاء لبحث أوجه التعاون بين الجانب الألمانى ووزارة الشباب والرياضة فى مجال الاستثمار الرياضى وتطوير المنشآت الرياضية فى ضوء استراتيجية الدولة المصرية لتشجيع الاستثمار فى كافة المجالات ومنها الرياضي والشبابى.

رحب وزير الشباب والرياضة بتعزيز التعاون مع الجانب الألمانى فى ظل العلاقات الدبلوماسية التى تجمع مصر والمانيا على كافة الأصعدة ، والحرص على فتح آفاق جديدة فى مجالات التعاون المشتركة خلال الفترة المقبلة.

دعا الدكتور أشرف صبحى الشركات الألمانية الصغيرة ومتوسطة الحجم لإقامة شراكات ناجحة داخل الدولة المصرية فى اطار استثمارات تلك المؤسسات بالقارة الإفريقية.

كما تم التطرق للحديث عن التعاون المستقبلي على صعيد استضافة مجموعة من الخبراء الألمان في قطاع رياضة الغوص لذوي الاحتياجات الخاصة لاسيما وأن تولى اهتماماً كبيرا بتلك الرياضة وهو ما يتماشى مع نهج الدولة المصرية فى الاهتمام والرعاية لذوى الهمم والقدرات الخاصة.

وزير الرياضة والوفد الألماني

مواقيت الصلاة

الأحد 11:33 مـ
9 ذو القعدة 1444 هـ 28 مايو 2023 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:20