7 يوليو 2022 05:35 8 ذو الحجة 1443
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
عربي ودولي

نص تهنئة الرئيس «فلاديمير بوتين» للشعب الروسي 2022

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

 

أعزائي مواطني روسيا ، أصدقائي الأعزاء

ينتهي عام 2021 وسيأخذنا الوقت قريبًا من الماضي إلى المستقبل ، نعم ، هذا يحدث كل يوم ، دقيقة وثانية.

لكن من الواضح أننا نسمع هذا مرور الوقت المستمر ، عندما نحتفل بالعام الجديد ، ننتظره كمعلم هام في الحياة.

 

كلنا الآن متحدون بآمال التغييرات الجيدة القادمة. لكننا نفهم أنه لا يمكن تمزيقها وفصلها عن أحداث العام الماضي.

 

لقد واجهنا تحديات هائلة ، لكننا تعلمنا أن نعيش في مثل هذه الظروف القاسية ، وأن نحل المشاكل المعقدة - وتمكنا من القيام بذلك بفضل تضامننا.

استمروا معًا في محاربة وباء خطير اجتاح كل القارات ولم ينحسر بعد ، لقد أودى المرض الخبيث بحياة عشرات الآلاف.

أود أن أعبر عن كلماتي الداعمة الصادقة لكل من فقد أحبائه.

 

أصدقائي الأعزاء!

 

والأهم أننا تغلبنا معًا على كل صعوبات العام المنصرم. لقد دافعوا عن أولئك الذين وجدوا أنفسهم في موقف صعب ، أولاً وقبل كل شيء ، لقد دعموا الأشخاص من الأجيال الأكبر سناً والعائلات حيث يكبر الأطفال (مستقبل روسيا).

 

لقد دافعنا بحزم وثبات عن مصالحنا الوطنية وأمن الوطن والمواطنين. في وقت قصير ، قمنا باستعادة الاقتصاد وفي العديد من المجالات نصل الآن إلى تنفيذ أهداف التنمية الاستراتيجية.

 

بالطبع ، لا يزال هناك الكثير من المشاكل التي لم يتم حلها. لكن هذا العام مررنا بكرامة. الميزة الرئيسية هنا ملك لكم - مواطني روسيا. هذه نتيجة عملكم الجاد ، أيها الأصدقاء الأعزاء.

 

سعى كل من في مكانه لأداء واجبه ، ليس فقط بما في وسعه ، ولكن أيضًا أكثر من ذلك بكثير ، لمساعدة أولئك الذين يجدون صعوبة خاصة. شكرا جزيلا لكم جميعا!

 

في مثل هذا الوقت الصعب كما هو الآن ، فإن روح الإبداع مهمة للغاية ، والرغبة في تحقيق خططهم الشخصية بالضرورة وإفادة المجتمع والوطن الأصلي.

 

وباحتفالنا بالعام الجديد ، نأمل أن يفتح الباب أمام فرص جديدة. نحن نتمنى بالطبع الحظ السعيد ، لكننا ما زلنا نفهم أن تحقيق خططنا يعتمد بشكل أساسي على أنفسنا. من ما نعطيه الأولوية ، وما نملأ حياتنا اليومية به ، ومدى الحزم والنشاط في العمل وتحقيق نتائج ملموسة ومرئية.

 

سوف يشكلون تنفيذ خططنا الوطنية. هدفهم الرئيسي هو تحسين رفاهية ونوعية حياة الناس. إن حل هذه المهام بالذات سيجعل روسيا أقوى ، وفقط معًا يمكننا ضمان المزيد من التطور والازدهار لوطننا الأم.

 

أصدقائي الأعزاء!

 

تمتلئ ليلة رأس السنة حرفيًا بالمشاعر الطيبة والأفكار الساطعة ، رغبة الجميع في إظهار أفضل صفاتهم. وفي مثل هذا الانفتاح والكرم - جوهر وطاقة هذه العطلة الرائعة. عندما يصبح من المهم جدًا أن تدفئ الوالدين باهتمام ورعاية ، أن تعانقهم إذا كانوا قريبين ، لتخبر الجميع عن مدى حبهم لك ، ما هي السعادة عندما يكون هناك حب ، أطفال ، أسرة ، أصدقاء.

 

كل هذه قيم عظيمة تحدد إلى حد كبير معنى حياة كل شخص. كلنا نريدهم أن يظلوا نفس الدعم الموثوق لنا في العام المقبل.

 

والآن نسارع إلى الاعتراف بمشاعرنا العميقة للأشخاص الأعزاء علينا ، للتعبير عن كلمات الحب والامتنان الصادقة التي لا يوجد لها وقت كافٍ أحيانًا في صخب الحياة اليومية.

 

لكن سحر السنة الجديدة الحقيقي هو أنه يفتح قلوبنا للحساسية والثقة والنبل والرحمة. وأينما كنت في هذه الدقائق - مع عائلتك وأصدقائك ، في ساحات مدينتك المفضلة - تسمع أحر الأمنيات في كل مكان.

 

يسعدني الانضمام إليهم وأود أن أهنئ بشكل منفصل كل أولئك الذين يؤدون واجباتهم المهنية والعسكرية في العام الجديد. إنه ينقذ المرضى ويعتني بهم ، وهو في موقع قتال ، ويسهر على القانون والنظام. لا ينقطع العمل على الطرق السريعة في عدد من الصناعات وخدمات دعم الحياة.

 

يعمل مئات الآلاف من مواطنينا في هذه المناطق. شكراً لكم على عملكم المسؤول والمهم من أجل الدولة والمجتمع.

 

أصدقائي الأعزاء!

 

في غضون ثوانٍ قليلة ، سيأتي العام الجديد. وفي العديد من العائلات ، بما في ذلك مواطنونا خارج روسيا ، فإن "عام جديد سعيد! بسعادة جديدة! ". ننطق هذه الكلمات البسيطة بإحساس خاص ، لأنها تنتقل من جيل إلى جيل.

 

أهنئكم بصدق! الرغبة الرئيسية للجميع ، بالطبع ، هي الصحة الجيدة. وأنا متأكد من أن النجاح في العمل والدراسة والإبداع والعمل المفضل سيتبع ذلك.

 

دع كل منزل لديه أكبر عدد ممكن من الأحداث المبهجة. دع عائلات جديدة تظهر ، يولد الأطفال. نرجو أن يكبروا بصحة جيدة وأذكياء وصادقين وحرة.

 

فليكن الحب في كل قلب ويلهمنا جميعًا لتحقيق أهدافنا وقهر أعظم العقبات . من أجل أحبائنا ومن أجل وطننا الوحيد العظيم.

 

عام جديد سعيد أيها الأصدقاء!

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عام 2022

مواقيت الصلاة

الخميس 05:35 صـ
8 ذو الحجة 1443 هـ 07 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:15
الشروق 05:00
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 19:00
العشاء 20:32
دنيا المال
دنيا المال