6 مايو 2024 07:27 27 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
بحري وبري وجوي

شعبة النقل الدولي واللوجستيات تقدم التهنئة لـ”الرئيس” بمناسبة حلف اليمين الدستوري.

دنيا المال

د. عمرو السمدوني: نؤيد استكمال النهضة الرامية إلى بناء كامل للجمهورية الجديدة .

وجه الدكتور عمرو السمدوني، سكرتير عام شعبة النقل الدولي واللوجستيات بغرفة القاهرة التجارية، التهنئة لـ"الرئيس" عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستوري لفترة رئاسية ثالثة، مؤكداً دعمه ودعم جميع أعضاء الغرف التجارية للقيادة السياسية وجهودها في تحقيق التنمية والاستقرار في البلاد .

وأكد السمدوني، على تأييد الرئيس لاستكمال النهضة الرامية إلى بناء كامل للجمهورية الجديدة قائمة على أسس راسخة من العدالة والمساواة والحياة الكريمة والحلول الجذرية لكافة الإشكاليات، والثبات على المبدأ لتجاوز التحديات بقوة ورشادة.

ووجه السمدوني، التهنئة لجموع الشعب الذي اختار بإرادته الحرة في انتخابات رئاسية تعددية نزيهة خيرمن يقود سفينة الوطن، معلنا دعم الغرفة ومنتسبيها لـ"الرئيس" لاستكمال عمليات البناء والتنمية واستمراراً لمسيرة العطاء والتنمية والمشروعات القومية العملاقة التى تم تنفيذها في فترة وجيزة.

وأكد سكرتير عام شعبة النقل الدولي واللوجستيات، أن الرئيس في فترته الجديدة لديه تصور كامل عن ملامح المرحلة الجديدة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية في ضوء الأزمات الأخيرة مثل كورونا أو الحرب الروسية الأوكرانية أو غزة، والمسار الاقتصادي ومنح القطاع الخاص مشاركة أوسع، موضحًا أن فترة ما بعد تنصيب الرئيس السيسي ستشهد نقلة نوعية في مسارات العمل السياسي والتنفيذي.

وفي يوم تاريخي جديد من حياة مصر، وجّه فخامة الرئيس السيسي خطاباً سياسياً مهماً إلى الأمة، عقب أداء اليمين، تناول فيه أهم القضايا الداخلية والخارجية، واستعرض فيه الإنجازات التي تمت علي أرض مصر وآفاق المستقبل من أجل استكمال بناء الدولة المصرية العصرية.

شعبة النقل الدولي واللوجستيات الرئيس اليمين الدستوري