20 أبريل 2024 09:19 11 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
بحري وبري وجوي

«مصر للطيران» تنقل 3 آلاف حاج فلسطينيين إلى الأراضى المقدسة على متن رحلات خاصة.

مصر للطيران
مصر للطيران

التقى الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، عاصم سالم، وزير النقل والمواصلات الفلسطيني والسفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة، وجرى خلال اللقاء الاتفاق على قيام مصر للطيران الناقل الوطني المصري بنقل الحجاج الفلسطينيين البالغ عددهم نحو 3 آلاف حاج إلى الأراضى المقدسة على متن رحلات خاصة.

الشركة القابضة لمصر للطيران

وقال المهندس يحيي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيان، اليوم، إن الناقل الوطني مصر للطيران وقعت عقد مع الخطوط الجوية الفلسطينية لتشغيل رحلات طيران خاصة في مرحلة الذهاب بخط سير القاهرة / جدة، وفي مرحلة العودة بخط سير المدينة المنورة / القاهرة لنقل 2915 حاجا فلسطينيا خلال شهري يونيو ويوليو 2023، وذلك بالتنسيق مع كل الجهات المعنية لتقديم أفضل خدمة لضيوف الرحمن.

الحجاج الفلسطينيين

وأضاف زكريا أنه حرصًا على راحة الحجاج الفلسطينيين وتخفيفا عليهم في رحلة السفر لأداء فريضة الحج هذا العام فقد تقرر تشغيل رحلات خاصة بأحدث طائرات مصر للطيران.

جدير بالذكر أن مصر للطيران نقلت ما يقرب من 8500 معتمر فلسطيني منذ بداية موسم العمرة وحتى نهاية عمرة شهر رمضان هذا العام.

وتنقل مصر للطيران المعتمرين والحجاج الفلسطينيين إلى الأراضي المقدسة عبر مطار القاهرة منذ سنوات عديدة مما يؤكد ثقة الأخوة الفلسطينيين في مستوى الخدمات التي تقدمها مصرللطيران لعملائها الكرام.

مصر للطيران الشركة القابضة لمصر للطيران الشركة القابضة الحجاج الحج