25 أبريل 2024 13:31 16 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد

يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

دنيا المال

يتواجد كمباوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس بالتحديد في طريق محافظة السويس بجانب الرحاب، كما أنه من الأماكن الرائعة بفضل خدماته ومرافقه الحديثة والمتطورة وموقعه الاستراتيجي، حيث أنه قريب من مراكز ومتاجر وخدمات عديدة وأماكن حيوية، كما أنه يمكنك الوصول بكل سهولة للطرق الرئيسية والمحاور خارج الكمباوند.

معلومات عن يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

يعرف ذلك المشروع بأنه من أكثر المشاريع التي شهدت اهتمام عظيم من خلال المستثمرين والأشخاص أيضاً، وهذا بفضل سيرته الجيدة في الأسواق العقارية، وذلك ما رفع من شأن زيادة الطلبات على ذلك الكومباوند وحصل على نجاح رائع.

كما يتميز أيضا يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة بتصميمه المميز من نوعه والساحر الذي يجعلك تشعر وكأنك في أوروبا، وهذا بفضل تصميمه الحديث الذي تم بواسطة أفضل المهندسين المعماريين.

وكذلك أيضا تتميز الوحدات السكنية بداخل الكومباوند بأنها راقية وبسيطة وتتميز بالهدوء والرقي والفخامة، مع وجود أثاث عصري لمسات بلمسات كلاسيكية، وكذلك أيضا تتواجد ديكورات في الداخل مميزة وجذابة تعطي لك جوا من الفخامة.

بالإضافة إلى ألوان الجدران الهادئة وألوان الأثاث المريحة للعين، ووجود مساحات خضراء وحدائق تجعلك تشعر بالحيوية، وبإمكانك أيضاً الجلوس بها وسط الهواء الطلق والنباتات الخضراء أو تستمتع بتناول الفطور في تلك الأجواء الحيوية.

كان الاهتمام الأكبر من ناحية مساحة الأراضي على المساحات الخضراء خارج الكمباوند والأماكن الخاصة بالخدمات والتجارة، وهذا لتقديم مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمتعة للمقيمين والسكان.

ليفيلز بيزنيس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد مشروع ليفيز بيزنس بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه من أبرز المشاريع المميزة بموقعها الاستراتيجي الذي يتواجد بجانب العديد من المعالم الرائعة والجذابة في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك أيضا يتواجد بالتحديد في داون تاون وهي من أكثر الأماكن المهمة والمميزة في العاصمة.

يعد هذا المشروع من أفضل المشاريع الاستثمارية الضخمة الملاءمة لرجال الأعمال ورجال الاستثمار، كما يوجد بجانب ذلك المشروع مجموعة من أبرز المعالم الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها ما يلي.

  • يطل ليفلز بيزنس على أبرز المعالم في العاصمة وهو نهر يطلق عليه اسم النهر الأخضر.
  • كما يتميز بإطلالته على منطقه الداون تاون وهي من المناطق البارزة في العاصمة.
  • يتوفر أيضا في المكان أماكن مخصصة للأطفال يمكنهم الاستمتاع بها للترفيه واللعب.

ايست لين القاهرة الجديدة

يتواجد مول ايست لين في القاهرة الجديدة وكذلك أيضاً هو بعيد عن العاصمة الإدارية بحوالي نصف ساعة فقط، كما أنه متواجد بالصف الأول في شارع التسعين من الناحية الأمامية مقابل مول كونكورد بلازا.

كما يضم ذلك المول مكان مخصص لوقوف السيارات حتى لا يتم حدوث ازدحام، وكذلك أيضا يحتوي على إنترنت بسرعة كبيرة متواجدة في جميع أنحاء المول حتى يستطيع الأشخاص إتمام المهام الخاصة بهم بكل بساطة وسهولة.

يتواجد حول المول العديد من المناظر الطبيعية التي تعطي منظر رائع وساحر وحيوي، بالإضافة إلى وجود أمن وحماية بشكل متواصل داخل المول.

يوجد أيضا العديد من أنظمة وخدمات الحماية مثل طفايات الحريق وجرس الإنذار الخاص بالحرائق، ويوجد أيضا ماكينات صرافة آلية حتى توفر عليكم عمليات السحب والإيداع.

يضم أيضا المول أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال حتى يقوموا بالاستمتاع باللعب بها، ويوجد أيضا مطاعم ومقاهي متنوعة.

بذلك نكون تحدثنا معكم عن يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة، وذكرنا لكم أهم المعلومات عن ذلك الكومباوند المميز بموقعه الرائع ومناظرة الطبيعية الخلابة التي يمكنك الاستمتاع برؤيتها من نوافذ الشقق والوحدات.