19 أبريل 2024 03:56 10 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
بنوك وتأمين

بنك saib راعيًا رسميًا لحفل السبرانو فاطمة سعيد

بنك saib -السبرانو  فاطمة -سعيد-
بنك saib -السبرانو فاطمة -سعيد-

قام بنك saib يوم الجمعة 20 يناير 2023 برعاية حفل السبرانو فاطمة سعيد راعيا رسميا، دعماً للفن باعتباره من أهم وسائل الترفيه وإدخال البهجة على كافة أفراد المجتمع.

وأقيم الحفل بقيادة المايسترو نادر عباسي كأول حفل جماهيري يقام في المتحف المصري الكبير والذي يترقب العالم والمصريون افتتاحه قريباً.

ليلة استثنائية لمجموعة من كبار العملاء saib excellence
وحرص بنك saib على تنظيم ليلة استثنائية لمجموعة من كبار عملائه “saib excellence”، حيث قام بدعوتهم لحضور الحفل مع الاهتمام بكافة التفاصيل لضمان تجربة ثرية للعملاء تبدأ بتوفير سيارات خاصة لنقلهم لمكان الحفل وحتى استقبالهم لحظة الوصول.

سلسلة من المميزات والمكافآت لكبار العملاء
ويأتي ذلك ضمن سلسلة من المميزات والمكافآت التي يقوم بنك saib بمنحها لكبار عملائه “saib excellence”، حيث قام بمنح عملائه مكافآت مماثلة وعديدة خلال العام السابق من ضمنها حضور حفل 2CELLOS الذي أقيم مؤخراً في منتجع سوما باي بالغردقة نوفمبر الماضي.

بنك saib يرعى احتفالية «قادرون باختلاف»
وكان قد شارك بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، في النسخة الرابعة لاحتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة راعيا ذهبيا، والتي أقيمت بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقامت وزارة الشباب والرياضة بتنظيم الاحتفالية أمس بمركز المنارة للمؤتمرات احتفالاً باليوم العالمي للأشخاص ذوي الهمم والتي حضرها رئيس مجلس إدارة البنك وكبار مسؤولي القطاع الحكومي ورئاسة الوزراء، ورجال الأعمال، ولفيف من الفنانين، ومجالس إدارات الهيئات الرياضية، والأندية، وطلاب الجامعات، وشباب من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الأبطال من ذوي الهمم وأسرهم.

بنك saib يحرص على التوسع في مختلف الخدمات لذوي الهمم
ويأتي ذلك امتداداً لإستراتيجية بنك saib لدعم ذوي القدرات والهمم، كأحد أهم محاور استراتيجيته للمسئولية المجتمعية، والذي يبدو واضحاً في حرص البنك على التوسع في مختلف الخدمات التي يتيحها لعملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة، بحيث يمكنَهم من الاستفادة التامة من كافة الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، لتفي بمختلف متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية.

بنك saib يقوم بتنفيذ خطة لتطوير الفروع
كما يقوم بنك saib بتنفيذ خطة لتطوير الفروع بهدف التيسير على العملاء ذوي الاعاقات الحركية من خلال تعديلات إنشائية بالفروع الجديدة لتناسب احتياجاتهم، كما يعمل البنك على التوسع في إتاحة عدد أكبر من ماكينات الصراف الآلي المخصصة لذوي الهمم، وتحديث الموقع الإلكتروني للبنك، لجعل محتوى الموقع أكثر سهولة وقابلية للاستخدام من قبل الأشخاص ذوي الهمم. كما يقوم البنك بعرض منتجاته وخدماته بلغة الإشارة على الشاشات المتواجدة داخل الفروع، بالإضافة إلى تدريب الكوادر البشرية العاملة بالفروع على التواصل الفعال مع العملاء من ذوي الهمم.

بنك saib يقيم يوما رياضيا لذوي القدرات والهمم في نسخته الثالثة
وكان بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي قد أقام النسخة الثالثة لليوم الترفيهي الرياضي لذوي القدرات والهمم تحت شعار "أبطال التحدي" تزامناً مع اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة في شهر ديسمبر، وذلك في محافظة القاهرة بالمركز الأوليمبي بالمعادي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية مع الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير (لذوي القدرات والهمم).

ويأتي تنظيم هذه الفعاليات الرياضية لذوي القدرات بهدف دمجهم في المجتمع، وبثّ روح المنافسة الشريفة بينهم، حيث تضمن اليوم تنسيق عدة أنشطة ومسابقات رياضية، بالإضافة إلى محاضرات تثقيفية بمشاركة أكثر من 250 مشاركا من ذوي القدرات والهمم من محافظتي القاهرة والجيزة الذين شاركوا في عدة ألعاب منها مباريات كرة القدم، وكرة سلة وألعاب قوى.

السبرانو فاطمة سعيد بنك saib