26 أبريل 2024 08:50 17 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
حارة اليهود

«تل أبيب وأسطنبول » تعيدان رحلات الطيران المباشر بين البلدين فبراير 2023

دنيا المال

على الرغم من أنه من غير المتوقع أن تقوم الشركة بتشغيل رحلات مباشرة ، فإن شركة "إل عال " ستؤمن الرحلات الجوية المباشرة التي تديرها شركة "أركيا وإسرائيل"

نشرت صحيفة ( إسرائيل اليوم العبرية ) خبرا يقول : يتم تجنيد رجال الأمن في شركة "العال" حول العالم هذه الأيام استعدادًا لتشغيل الرحلات الجوية المباشرة لشركات الطيران الإسرائيلية بين إسرائيل وتركيا.

على الرغم من أن( إل عال ) هي الشركة الإسرائيلية الوحيدة التي لا يُتوقع أن تشغل رحلات مباشرة على طريق تل أبيب إلى إسطنبول في المرحلة الأولى ، فإن أفراد الأمن التابعين لها يوفرون أيضًا خدمات أمنية لشركة (أركيا وإسرائيل ) للطيران. إذا لم تكن هناك مفاجآت ، فمن المتوقع أن تقوم( إسراير وأركيا ) بتشغيل رحلات مباشرة إلى اسطنبول في غضون شهرين تقريبًا ، حتى فبراير 2023.

استعانت شركات الطيران الإسرائيلية بالفعل بخدمات شركات محلية لتزويدها بالخدمات الأرضية في اسطنبول. وتم بالفعل الاتفاق على جميع التفاصيل الرئيسية لبدء الرحلات الجوية المباشرة بين تل أبيب واسطنبول لأول مرة منذ عام 2007.

من المتوقع أن يكون الطلب على اسطنبول مرتفعا ، ومع حلول فصل الصيف ، ستبدأ بعض شركات الطيران الإسرائيلية أيضًا في تشغيل رحلات مباشرة إلى أنطاليا ، وهي وجهة لقضاء العطلات تعتبر من أكثر الوجهات المرغوبة لدى السياح الإسرائيليين ، خاصة أولئك الذين يسافرون في مجموعات عائلية.

تل أبيب وأسطنبول