26 أبريل 2024 12:10 17 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
دنيا العرب

محمد صوف .. شهيد عملية سلفيت يأخذ بثأر الطفلة فلة المسالمة لتي اغتالتها قوات الاحتلال أمس بدم بارد

عملية سلفيت
عملية سلفيت


قرر أن يعطي درس للاحتلال ويرسل رسالة شديدة الصرامة .. وهي أن المقاومة باقية والشعب الفلسطيني الحر الذي يقدم دماءه غالية لتحرير الوطن مازالت تنبض فيه الحياة .

إنه الفدائي الفلسطيني الشهيد "محمد صوف (18 عامًا)"، منفذ عملية مستوطنة أرئيل بمدينة سلفيت.والذي نفذ عمليتي طعن اليوم قبل أن تفيض روحه الطاهرة إل بارئها .

وقالت مصادر عبرية، صباح اليوم، إن عملية الطعن جرت داخل محطة وقود في مستوطنة أرئيل الصناعية قرب سلفيت.

وزعمت المصادر أن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه شاب عقب تنفيذه عملية طعن، دون أن يرد أي أخبار عن استشهاده.

صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية تفاصيل عملية سلفيت

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، إن عملية الطعن وقعت في أكثر من مكان داخل مستوطنة أرئيل.

تفاصيل العملية، مشيرا إلى أن الهجوم بدأ عند مدخل المنطقة الصناعية في "أرائيل"، حيث أصيب شخصان. وقال إن منفذ عملية الطعن استولى على مركبة وانطلق بها إلى محطة الوقود المجاورة، وقام بطعن شخصين آخرين. وأضافت أن منفذ العملية استمر في قيادة المركبة على الطريق رقم 5، وقادها بعكس اتجاه حركة السير، ما تسبب في حادث سير خطير. وفي وقت لاحق أعلنت مصادر عدة، استشهاد منفذ عملية الطعن، وهو الفدائي محمد مراد صوف من قرية حارس غرب سلفيت

المسجد الأقصى

شهد المسجد الأقصى يوم أمس اقتحاما واسعا للمستوطنين المتطرفين والذين أدوا طقوسا تلمودية في باحاته، فيما اغتالت قوات الاحتلال بدم بارد الطفلة فلة المسالمة (16 عاما) في منطقة بيتونيا قرب رام الله بالضفة الغربية لتضاف لسجلها الإرهابي الأسود.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

زفّت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الشهيد محمد صوف (18 عامًا)، منفذ عملية مستوطنة أرئيل بمدينة سلفيت، مؤكدة أن عمليته ردّ طبيعي على جرائم الاحتلال ضد شعبنا والمسجد الأقصى المبارك.

ونفّذ الشهيد صوف من قرية حارس في سلفيت، عملية طعن ودهس بطولية صباح اليوم في مستوطنة أرئيل، قتل خلالها ثلاثة مستوطنين، وأصاب آخرين.

وقالت حماس إن العملية تأتي كرد طبيعي على جرائم الاحتلال المتصاعدة ضد المسجد الأقصى المبارك، وتغوّله على دماء أبناء شعبنا، والتي كان آخرها قتل الطفلة الفلسطينية فلة المسالمة، البالغة من العمر 15 عاماً، قرب مدينة رام الله بدمٍ بارد.. وعزت الحركة ذوي الشهيد البطل وجماهير الشعب الفلسطيني .

عمليت الشهيد محمد صوف سلفيت إسرائيل تل أبيب فلسطين حماس