3 ديسمبر 2022 08:42 10 جمادى أول 1444
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
دنيا الرياضة

فهيم :فلسطين داخل وجدان الأمة والمشاركة في بطولة أسيا شرف كبير

عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام
عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام

إستقبل الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي في مقر أقامه بطولة آسيا لكمال الأجسام المقامه حالياً في دولة قيرغيزستان، بشير سلامه، نائب رئيس اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية، وتناقش معه حول نشاط كمال الأجسام في فلسطين واطلعه على ما وصلت إليه رياضة كمال الأجسام في فلسطين، والتطور الذي تشهده منظومة عمل الاتحاد الفلسطيني في الآونة الأخيرة.

ونقل" سلامة" إلى الدكتور فيهم رسالة من الأمانة العام للجنة الأولمبية الفلسطينية، تحمل أمنيات التوفيق والنجاح في بطولة آسيا وانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد القاري، وأن تبقى فلسطين حاضرة في وجدان العالم رياضياً.

وقال سلامة: "حضور فلسطين وممارسة دورها وحقها في هذه الانتخابات والمشاركة في البطولة، يعيد لرياضة كمال الاجسام الفلسطينية وضعها الطبيعي بين دول العالم والمشاركة في الانتخابات هي حق وجود في هذه الانتخابات".

بدوره أكد الدكتور فهيم بأن فلسطين في وجدان الامة العربية وأن نضالها المستمر في انتزاع حقوقها المشروعة تكفله كافة الاعراف الدولية وأن مشاركة فلسطين في البطولات الدولية من خلال سفراء الرياضة له تأثير ووقع خاص على الدول المشاركة.

يشار إلى أن بطولة آسيا بنسختها الحالية يشارك فيها 22 دولة، من ضمنهم فلسطين من خلال اللاعب سيف أبو سالم الذي سينافس في اللياقة البدنية "الفيزيك" في فئة 170 سم، حيث استعد أبو سيف لهذه البطولة على مدار الأشهر الماضية، بإشراف غالب الترتير مسؤول اللجنة الفنية في اتحاد كمال الأجسام.

مواقيت الصلاة

السبت 08:42 صـ
10 جمادى أول 1444 هـ 03 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
دنيا المال
دنيا المال