1 أكتوبر 2022 07:37 6 ربيع أول 1444
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
دنيا الرياضة

صلاح يحرز هدف التعادل الثاني لـ ليفربول بعد صناعة الهدف الأول

دنيا المال

في بداية المباراة هدد ألكسندر ميتروفيتش مرمى ليفربول بعد انطلاق المباراة مباشرة، عندما اخطأ ماتيب في تمرير الكرة، ليخطفها مهاجم فولهام ويسدد تسديدة أرضية ولكن مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى أليسون.

واستطاع لويس دياز أن يسجل هدفاً لصالح ليفربول، عندما سدد كرة مقوصة من داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف محتسبه تسلل على روبيرتسون الذي اشترك في الكرة منذ بداية الهجمة.

كاد صلاح أن يسجل الهدف الأول لصالح ليفربول، بعدما حول كرة عرضية من أرنولد برأسية قوية ولكن الكرة تعلو مرمى فولهام.وحاول فولهام أن يفتتح التسجيل في المباراة، بعدما سدد ريد لاعب فولهام تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، ولكن الكرة تصطدم في جسد مدافع ليفربول.واستطاع ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام أن يحرز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 32 من زمن المباراة، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، ليحولها مهاجم فولهام برأسية قوية إلى داخل شباك أليسون حارس ليفربول.

تمكن داروين نونيز أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 63 من زمن المباراة، بتسديدة قوية بالكعب بعد أن حول الكرة العرضية التي لعبها محمد صلاح من الجبهة اليمنى، إلى داخل الشباك.

ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فولهام في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعد أن تعرض ميتروفيتش لعرقلة داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة مع فان دايك.ونفذ ميتروفيتش ركلة الجزاء لصالح فولهام وسدد تسديدة قوية سكنت شباك أليسون ليعود فولهام للتقدم مرة أخرى على الريدز في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

حتى تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعد أن لعب أرنولد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استلمها داروين نونيز ومرر الكرة إلى صلاح الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل شباك فولهام.

مواقيت الصلاة

السبت 07:37 صـ
6 ربيع أول 1444 هـ 01 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:42
العشاء 18:59
دنيا المال
دنيا المال