1 أكتوبر 2022 06:20 6 ربيع أول 1444
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
عربي ودولي

منظمة التحرير الفلسطينية تدعو المجتمع الدولي بالإسراع في إنفاذ قرار الحماية الدولية العاجلة للفلسطينيين

منظمة التحرير الفلسطينية
منظمة التحرير الفلسطينية

أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت، العدوان الإسرائيلي الاجرامي على قطاع غزة والذي راح ضحيته حتى اللحظة11 مواطنا في مقدمتها الشهيد تيسير الجعبري، ومن بينهم طفلة (5 أعوام) وسيدة واصابة 55 آخرون في انتهاك صارخ لقواعد القانون الدولي والشرعية الدولية.


ووصف رأفت في تصريح له، اليوم السبت، هذا العدوان بالعمل الهمجي الذي يأتي في سياق التصعيد الممنهج والمقصود الذي تتبعه دولة الاحتلال في محاولة لتركيع أبناء شعبنا، كما أنه تجيير بشع للدم الفلسطيني خدمة للانتخابات الإسرائيلية المقبلة.


واعتبر دعم الإدارة الأميركية اللامتناهي لدولة الاحتلال مشاركة في هذه الجرائم ودعا المجتمع الدولي بوقف سياسة الكيل بمكيالين وإلزام إسرائيل بتنفيذ القرارات الأممية الخاصة بالصراع الفلسطيني - الإسرائيلي والقوانين الدولية، وفرض عقوبات دوليه عليها بما في ذلك تعليق عضويتها في الأمم المتحدة.


وطالب رأفت مصر الشقيقة والأمم المتحدة لمتابعة الجهود والاتصالات لوقف العدوان الإسرائيلي، واستعادة الهدوء، داعيا بالتدخل العاجل للجم سلطة الاحتلال ومحاسبتها على جرائمها ضد شعبنا، وإلزامها باحترام القانون الدولي وحقوق الإنسان، والإسراع في إنفاذ قرار الحماية الدولية العاجلة للشعب الفلسطيني.

منظمة التحرير الفلسطينية غزة

مواقيت الصلاة

السبت 06:20 صـ
6 ربيع أول 1444 هـ 01 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:42
العشاء 18:59
دنيا المال
دنيا المال