18 أبريل 2024 10:13 9 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
دنيا الرياضة

اتحاد السلة يوقف مسئول صفحته على السوشيا بعد جريمة تشجيع فريق أسباني ضد الزمالك

فريق كرة سلة الزمالك
فريق كرة سلة الزمالك

بعكس المتوقع في أي دولة في العالم فوجئ جمهور نادي الزمالك بل والجماهير المصرية بجريمة لم يُرى مثلها في دنيا الرياضة تمس الشعور الوطني لدى أي مصري .

مسئول صفحة سوشيال ميديا اتحاد كرة السلة

عندما أقدم المسئول ( غير المسئول ) على كتابة عبارات على صفحة اتحاد كرة السلة المصري تشيد بأداء فريق بورجوس ( الأجنبي ) مع تعليقات تحفيزية لهم فى النهائي المقرر له غدا، مثل عبارة " أداء ولا أروع.. مباراة للتاريخ"، وبين شوطى المباراة "شوط أول استثنائي لبورجوس".

خلال مباراة الزمالك ممثل مصر وأفريقيا مع بطل إسبانيا وكأنها صفحة اتحاد كرة سلة الإسباني وليس صفحة اتحاد كرة السلة المصري .

إيقافه المسؤول عن إدارة صفحة التواصل الاجتماعي لاتحاد السلة عن العمل

قرر اليوم الاتحاد المصري برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، إيقافه المسؤول عن إدارة صفحة التواصل الاجتماعي عن العمل لحين إنتهاء التحقيق معه.

وأشار مجلس إدارة الاتحاد إلى أن مؤازرة الأندية المصرية في المشاركات الخارجية واجب وطني ومن غير المعقول أن يسعى أحد لمؤازرة منافس أجنبي ضد فريق يمثل مصر.

وخلال مباراة الأمس بين الزمالك وبورجوس، تلقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إشادة وإنبهار من ممثلي الاتحاد الدولي وكبار الشخصيات التي حرصت على الحضور لمنظر جماهير الزمالك الرائع في المدرجات ومؤازرة الفريق بشكل مستمر طوال المباراة.

صفحة التواصل الاجتماعي كرة سلة لازمالك