13 يونيو 2024 12:39 6 ذو الحجة 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
أسواق المال

”العشري” يشارك في إطلاق قافلة ” تحيا مصر ” لدعم أهل غزة

دنيا المال

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في فعاليات إطلاق قافلة المساعدات الإنسانية التي نظمها صندوق تحيا مصر وأطلاقها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال "العشري" إن تحركات القيادة المصرية علي راسها الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو القضية الفلسطينية متنوعة وداعمة بقوة في كافة الاتجاهات وهو ما يعكس الموقف الثابت لمصر تجاه اشقاؤنا في فلسطين.

وأشاد رئيس غرفة القاهرة بإطلاق الدكتور مصطفي مدبولي قافلة المساعدات الإنسانية التي نظمها صندوق تحيا مصر وبالدور الهام الذي تقوم به مصر في هذا الشان لإغاثة الشعب الفلسطيني وأهالينا في قطاع غزة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يرافقه تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر قد قام بتفقد محتويات القافلة الإنسانية لصندوق تحيا مصر قبيل إطلاقها لدعم أهالينا بقطاع غزة.

جاء ذلك بعد عرض الصندوق فيلم عن قافلة المساعدات الإغاثية والإنسانية لإغاثة أهل غزة تحت شعار لنتشارك من أجل الإنسانية.

وجاء إطلاق القافلة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ووزير الصحة والسكان ولفيف من الوزراء ومسئولي صندوق تحيا مصر الشخصيات العامة ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني في مصر.

وتتضمن القافلة التي يطلقها الصندوق تحت شعار "نتشارك من أجل الإنسانية" ما يقرب من 195 شاحنة (تريلا ) محملة بكل الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية وسيارة إسعاف وكميات ضخمة من المواد الغذائية الجافة والأطعمة صالحة للأكل بدون طهي (المعلبات) والمياه المعدنية والألبان والعصائر والملابس والبطاطين والسجاد والأغطية والمنظفات والمطهرات، والمولدات الكهربائية وكشافات الإضاءة.

قافلة ” تحيا مصر ” دعم أهل غزة الشعب الفلسطيني