3 ديسمبر 2022 08:41 10 جمادى أول 1444
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
بورصة وشركات

إيهاب سعيد :خدماتي”تقدم حافز تشجيعي لتخفيف الاعباء عن الأسر المصرية .. ”كاش باك” بقيمة ٥٠ جنيها عقب سداد قيمة المصروفات

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

انطلقت اليوم فعاليات معرض "أهلا مدارس" بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، و أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للخدمات المجتمعية"خدماتي"، ورئيس شعبة الاتصالات بالغرف التجارية إيهاب سعيد، إن المعرض يعد فرصة حقيقية للأسر المصرية للاستفاده من الأسعار المخفضة وجودة المنتجات في نفس الوقت.

وأكد أن الغرف التجارية بقيادة المهندس ابراهيم العربي، وكافة الأعضاء، بذلوا جهدا ملموسا قبل انطلاق المعرض، للظهور بهذا الشكل الذي يليق بالمواطنين، والذي أثنى عليه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي أتثناء افتتاحه وإلقاء كلمته.

وأوضح سعيد، أن الغرف التجارية اتفقت مع كافة التجار لعرض منتجاتهم بأسعار مخفضة عن السوق، لتخفيف الأعباء على المواطنين خلال موسم المدارس، لدعم الدولة، باعتبار التجار شريك مهم للدولة في السوق، ما يتطلب تلبية طموحات السياسات العامة للدولة، لضبط آليات الأسعار بالأسواق.

وأشار سعيد، أن شركة "خدماتي" تساهم بفاعليات المعرض من خلال جناحها لتقديم كافة أنواع الدعم للزوار، وللتعريف بأهمية التحول الرقمي، والتحول إلى منظومة الدفع الإليكتروني، في ظل تحول الدولة لمنظومة التحول الرقمي بشكل رسمي، ما يجعل شعبة الاتصالات بالغرف التجارية تقوم بدورها لتعريف الجمهور بأهمية هذا القطاع، وكيفية الاستفادة منه.

وأكد سعيد، أننا بالغرف التجارية نسير داعمين لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة استمرار إقامة مثل تلك المعارض، والتي تقدم العديد من المنتجات والسلع ومستلزمات المدارس ذات جودة عالية، بأسعار مخفضة على مختلف المعروضات.

ولفت رئيس مجلس إدارة "خدماتي"، أن الشركة تقوم بدورها المجتمعي بالدولة لتخفيف الاعباء عن الأسر المصرية، من خلال تقديم حافز تشجيعي للجمهور، عبر تطبيق خدماتي والذي يستمر خلال فترة المعرض وندرس امتداده للجامعات المصرية، من خلال "كاش باك" بقيمة ٥٠ جنيها عقب سداد قيمة المصروفات المدرسية من جناحنا بالمعرض، بجانب تقديم كافة الخدمات المميكنة لزوار المعرض لمساعدتهم في تسديد كافة الاشتراكات والفواتير.

خدماتي كاش باك إيهاب سعيد

مواقيت الصلاة

السبت 08:41 صـ
10 جمادى أول 1444 هـ 03 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
دنيا المال
دنيا المال