7 يوليو 2022 07:03 8 ذو الحجة 1443
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
أخبار مصر

بحضور الكاتب الصحفي عمرو المزيدي

مستقبل وطن الشروق ومجلس أمناء جهاز المدينة يعلنان تفاصيل أكبر دورة رمضانية

جانب من الحفل
جانب من الحفل


أعلن حزب مستقبل وطن بمدينة الشروق ومجلس أمناء جهاز المدينة عن إطلاق أكبر دورة رمضانية لكرة القدم، بعنوان كأس التعاون وذلك خلال أمسية واحتفالية رمضانية رائعة، في حضور كلا من الدكتور محمد سليمان عضو مجلس النواب، وسيد جلال رئيس مجلس أمناء المدينة .

القرعة الخاصة بدورة كأس التعاون لكرة القدم الرمضانية بالشروق

كما شهدت تلك الحفلة إعلان تفاصيل القرعة الخاصة بدورة كأس التعاون لكرة القدم الرمضانية، وسط حضور قيادات حزب مستقبل وطن الشروق ومجلس أمناء المدينة، التي أقيمت على مسرح مدرسة مودرن سكول سيد جلال، وكان على رأسهم المهندس كريم غنيم أمين قسم مستقبل وطن الشروق، والدكتور أبوبكر عبدربه أمين التنظيم، والمهندس أشرف الجابري الأمين المساعد، واللواء عبدالرحيم حسان مساعد وزير الداخلية الأسبق وكيل مجلس أمناء مدينة الشروق، والمهندس ممدوح الجوهري أمين الشباب مستقبل وطن الشروق.

حزب مستقبل وطن ومجلس أمناء مدينة الشروق.

وشهدت الحفلة تنظيما رائعا وسط حضور ضخم من جانب أعضاء الفرق المشاركة الذين حضروا لإجراء القرعة.
وأكد النائب الدكتور محمد سليمان عضو مجلس النواب عن مدينتي الشروق وبدر، أن تلك الدورة الرمضانية سيطلق عليها كأس التعاون نتيجة لما لمسه من تضافر ملموس وتعاون بين حزب مستقبل وطن ومجلس أمناء مدينة الشروق.

وقال المهندس كريم غنيم أمين قسم مستقبل وطن الشروق أن الرياضة وسيلة مهمة للتقارب بين الشعوب ولها دور أساسي وهام داخل المجتمعات، مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن حريص على إقامة الدورات الرياضية وتقديم كافة الدعم للشباب.


وقال سيد جلال رئيس مجلس أمناء مدينة الشروق في كلمة له خلال حفل قرعة كأس التعاون لكرة القدم الرمضانية، أن هناك مجهودا جبارا يبذل من جانب حزب مستقبل وطن وقياداته، وأيضا مجلس أمناء مدينة الشروق، لخدمة أهالي المدينة، مشير إلى الدور الهام لدعم الشباب من خلال الأنشطة الرياضية المختلفة والدليل على ذلك هو إقامة تلك الدورة.

وكشف المهندس ممدوح الجوهري عن دورة كأس التعاون التي أطلقها حزب مستقبل وطن ومجلس أمناء مدينة الشروق، مكونة من ٢٨ فريقا ومدة المبارة نصف ساعة، وسيتم تخصيص جوائز المراكز الثلاثة الأولى في البطولة.

وشهد حفل اعلان القرعة العديد من الفقرات الفنية والوطنية المختلفة .

مستقبل وطن مدينة الشروق بدر دورة رمضانية

مواقيت الصلاة

الخميس 07:03 صـ
8 ذو الحجة 1443 هـ 07 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:15
الشروق 05:00
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 19:00
العشاء 20:32
دنيا المال
دنيا المال