16 أبريل 2024 14:38 7 شوال 1445
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
دنيا الرياضة

350 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة الأطباق المروحية للرماية المقامة في مصر

بطولة العالم للرماية
بطولة العالم للرماية

 

15 دولة تنافس في بطولة الرماية علي الأطباق المروحية


كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية أن الاستعدادات لاستضافة البطولة جارية علي قدم وساق من حيث الاطمئنان علي توافر كافة التجهيزات اللوجستية والإدارية، فضلاً عن التنسيق بشأن مراسم استقبال اللاعبين والوفود المشاركة بداية من يوم 10 أكتوبر المقبل.


وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية التي تستضيفها مصر في الفترة من 11 حتي 18 أكتوبر المقبل عن مشاركة 350 رامي ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية.

 

سنرجي وتذكرتي ينظمان حفل الافتتاح

 

تحتضن البطولة ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ويقام حفل افتتاح البطولة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر بتنظيم من قبل شركتي "سينرجي" و"تذكرتي".


و الدول المشاركة في منافسات البطولة هي "مصر، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، انجلترا، اسبانيا، البرتغال، الارجنتين، ارمينيا، التشيك، المجر، اليابان، لبنان، سوريا، السعودية".

 


يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يعقد اجتماعات دورية مع اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية واللجنة المنظمة للبطولة وكافة الأطراف المعنية بمتابعة كل الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة سعياً لمواصلة النجاح والتفوق الذي تحققه الدولة المصرية في استضافة كبري الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية.

بطولة العالم للرماية مصر