CIB
BM

12 دولة تشارك في بطولة العالم للأثقال للمكفوفين بمصر

12 دولة تشارك في بطولة العالم للأثقال للمكفوفين بمصر
2019-10-30 19:15:17

تشهد بطولة العالم لرفع الأثقال رقم 14 والبطولة الإفريقية الأولى لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين وضعاف البصر، مشاركة 12 دولة من مختلف دول العالم.

وتستضيف مصرالبطولة في الفترة من 15 إلى 22 نوفمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة.

وأكد ياسر عبيد نائب رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين أن البطولة ستضم دول روسيا وأوكرانيا والتشيك واليابان وتركيا وليبيا وزيمبابوي والهند وجورجيا وفنزويلا ونيجيريا بجانب مصر.

وتابع عبيد أن هذه البطولة تشهد رقما قياسيا في مشاركة عدد الدول، حيث لم يسبق مشاركة هذا العدد من الدول في أي بطولة من النسخ السابقة لبطولات العالم، كما تشهد رقما قياسيا في عدد اللاعبين المشاركين حيث ستضم البطولة 88 لاعبا من الدول المشاركة .

يذكر المنتخب قد دخل في معسكر مفتوح الفترة الأخيرة وحتى موعد البطولة بالمركز الأوليمبي بالمعادي بالتدريب على مرتين صباحا ومساء وذلك لتجهيز اللاعبين للمشاركة بالبطولة .

ويضم الفريق المصري 23 لاعبا ولاعبة وهم : أحمد عليوة وخالد علي ومحمد رمضان وعلي القشاوي ومحمد بريك ومصطفى صبحي وعلي محمد علي وأحمد عادل والحسن فراج وإسلام سيف ومصطفى سليمان ومحمود شحتة ومحمد الجمال واللاعبات رشا جمال وإسراء الكريم وفاطمة البربير ومنى راشد وفاطمة خميس وفاطمة السعيد وشيماء عبدالمقصود وروان جاد وآية حمادة.

ويقود الجهاز الفني الدكتور خالد عبادة المدير الفني ومعه حسن صيام ولمياء أبوالحسن مساعدين وعماد الدين عبدالعزيز إداري الفريق .

يذكر أن منتخب رفع الأثقال قد تم تشكيله قبل عامين فقط وشارك ببطولة العالم الماضية بالأقصر نوفمبر الماضي، ونجح في تحقيق المركز الثالث بالترتيب العام للبطولة، ويستعد الفريق لخوض منافسات البطولة المقبلة حيث تسعى خلالها مصر لتحقيق إنجاز جديد يحسب لرياضات المكفوفين .

أُضيفت في: 30 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 1 ربيع أول 1441
منذ: 21 أيام, 21 ساعات, 31 دقائق, 15 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5369
دنيا الرياضة http://www.doniaalmal.com/rss/rss9.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter