CIB
BM

تعرف على الشركات المشاركة في معرض ”أوتوماك فورميلا ٢٠١٩”

تعرف على الشركات المشاركة في معرض ”أوتوماك فورميلا ٢٠١٩”
2019-08-05 16:13:02

تبدأ يوم الأربعاء ١٨ سبتمبر، فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، والتي تَمتد على مدار خمسة أيام كاملة مليئة بالمفاجآت العديدة لعشَّاق السيارات على مختلف أعمارهم وتنوّع أذواقهم، في كارنفال احتفالي يُسدل الستار عنه يوم الأحد ٢٢ سبتمبر.

وستمثّل دورة هذا العام من معرض "أوتوماك فورميلا ٢٠١٩" فرصة كبيرة لتجمّع أكبر عدد من شركات السيارات والوكلاء تحت سقف واحد، بالإضافة إلى الشخصيات البارزة في قطاع السيارات على المستوى المحلي والإقليمي، وأيضًا العالمي؛ حيث يَحرص كبار المُدراء التنفيذيين للصانعين والمورّدين وأيضًا كبار الشخصيات السياسية ورجال الإعلام على الوجود في هذا الحَدث المرتقب كل عام.

مِن ضمن أبرز شركات السيارات الكُبرى التي ستوجد في "أوتوماك فورميلا ٢٠١٩"، يُمكن ذِكر على سبيل المثال لا الحصر، شركات آودي وبي إم دابليو وميني وفورد وفولفو وDS وأستون مارتن وفيات وجيب وجاجوار ولاندروفر وتويوتا وكيا ونيسان وبيجو وسيتروين ولادا وفولكس فاجن ورينو وسيات وسكودا وهيونداي، وغيرها من الشركات الأخرى التي لم تكن ضمن لائحة المشاركين في الدورة السابقة.

جميع هذه الأسماء اللامعة في عالم السيارات ستحرص على استغلال أهم معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لإطلاق أحدث موديلاتها العالمية الجديدة في السوق المصرية، سواء كانت سيارات سيدان أو SUV أو هاتشباك أو حتى السيارات الرياضية بامتياز وغيرها من فئات السيارات المختلفة.

يَضم المعرض هذا العام كذلك العديد من الشركات الصينية المرموقة لتقديم أبرز طرازاتها التي تتميّز بالتجهيزات الغنية الفخمة والسعر المميّز. ومِن ضمن أبرز العَارضين الصينيين في دورة هذا العام يُمكن ذكر شركات "شيري" و"زوتي" وJAC وBYD و"بريليانس" وDFSK، بالإضافة إلى توافر قسم كبير يضمّ الدراجات النارية ووسائل النقل الكهربائية في المعرض الدولي المرتقب.

أُضيفت في: 5 أغسطس (آب) 2019 الموافق 3 ذو الحجة 1440
منذ: 2 شهور, 11 أيام, 13 ساعات, 10 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4943
سيارات http://www.doniaalmal.com/rss/rss7.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter