CIB
BM

عمرو زكي يفوز بجائزة شهادة المليونير من المصرف المتحد

عمرو زكي يفوز بجائزة شهادة المليونير من المصرف المتحد
2019-01-22 16:17:34

فاز لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك - عمرو زكي - بجائزة شهادة المليونير من المصرف المتحد في سحب شهر يناير 2019 .  وقام المصرف المتحد بتسليم اللاعب الاسبوع الماضي قيمة الجائزة في فرع نادي الصيد عقب اجراء محضر بالشرطة لفقدان اللاعب اصل الشهادة.

 

" الحمد لله .. ويارب يديم علينا النعم .. ونكسب وندعم الناس كلها"  بهذه الكلمات بدا عمرو زكي حديثه بعد فوزه بجائزة شهادة المليونير.  واشار انه سيقوم بتقديم الدعم والمساندة لاحد منظمات المجتمع المدني المعنية بالتكافل الاجتماعي.

كان اللاعب عمرو زكي قد اشتري 50 شهادة مليونير من المصرف المتحد منذ اكثر من 2008.  وخلال هذه السنوات قام بتجديدهم مرتين.  وفي يناير 2019 فازت احدي هذه الشهادات في السحب الذي يجريهالمصرف المتحد شهريا تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي علي جوائز ب4 مليون جنيه سنويا. 

 

يعقب اشرف القاضي– رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد– ان شهادة المليونير استطاعت اسعاد مليونيرات كثيرة وصل عددهم الي اكثر من 500 مليونير.  فالآية الكريمة تقول"يرزق من يشاء بغير حساب" صدق اللهالعظيم.

واضاف ان شهادة المليونير, هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها ويشاء القدير أن يحدد من يفوز بها في كل شهر.  كما انها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة.  فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته.  وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة.

 

فالمواطن البسيط الذي يذهب الي اي فرع من فروع المصرف المتحد ال53 والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية, ليشتري شهادة المليونير ب100 جنيه ويحلم بالجائزة المالية الكبيرة.   وان يصبح مليونير.   وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر: عبر موقع المصرف المتحد الاليكتروني او من خلال مركز الاتصال او صفحة المصرف المتح] علي موقع التواصل الاجتماعي.  املا بان يحقق حلمهويفوز بهذه الجائزة. 

فاصبحت شهادة المليونير والمصرف المتحد مرتبط ارتباطا وثيقا بمجموعة من الأحلام والطموحات التي تعبر عن الاحتياجات الحقيقية للمجتمع وتطلعاته.

نبذة عن شهادة المليونير

شهادة المليونير هي شهادة اسمية لمده خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحب علي مدار العام علي اجمالي جوائز ب4 مليون جنية. 100 الف جنية 10 مرات سنويا و50 الف جنية 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنية في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.   

 

هذا وقد أجازتهادار الإفتاء المصرية من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها.  اعتمادا علي قول الله تعالي "يرزق من يشاء بغير حساب" صدق الله العظيم.  فالشهادةتعتبر وعاء استثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقةمع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

أُضيفت في: 22 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 15 جمادى أول 1440
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 5 أيام, 14 ساعات, 22 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4266
بنوك وتأمين http://www.doniaalmal.com/rss/rss2.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
مقالات
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter