CIB
BM

”إمكان مصر” تطلق أول مدرسة كرة قدم لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مصر وأفريقيا

”إمكان مصر” تطلق أول مدرسة كرة قدم لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مصر وأفريقيا
2021-04-15 00:14:14

كتب : جمال عبدالناصر 

أعلنت شركة إمكان - مصر، إطلاق أول مدرسة كرة قدم لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مصر وأفريقيا، داخل النادي الرياضي بمشروع "البروچ" - أحد أكبر المجتمعات العمرانية المتكاملة في شرق القاهرة والذي يقع على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي بين العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس - وذلك في إطار الشراكة بين الشركة والنادي الإنجليزي.

من جانبه، أبدى عبد الله النقراشي، الرئيس التنفيذي لشركة إمكان - مصر، سعادته بالشراكة مع نادي مانشستر سيتي لإطلاق أول مدرسة كرة قدم للنادي في مصر وإفريقيا، مؤكداً أن جميع مدربي المدرسة من المعتمدين لدي نادي مانشستر سيتي في المملكة المتحدة، وأن الإشراف على العمليات اليومية للمدرسة سيتم بواسطة فريق فني كامل من مانشستر سيتي.

واشار أن المدرسة ستوفر البيئة الإبداعية اللازمة للأطفال من جميع الأعمار لإطلاق العنان لإمكاناتهم الفنية فى تعلم كرة القدم، حيث سيتم تدريبهم بنفس المنهجية التي تتبعها أكاديمية مانشستر سيتي في انجلترا.

وأكد أن مشروع البروچ ليس فقط مجتمع عمراني متكامل يوفر لقاطنيه كافة الخدمات بأعلى معايير الجودة، لكنه يوفر أيضا عناصر تحسين جودة الحياة؛ سواء كانت عن طريق المرافق الترفيهية أو التعليمة أو الثقافية أو الرياضية، وذلك من خلال الشراكات التي تنفذها شركة امكان مصر مع كيانات رفيعة المستوى مثل مانشستر سيتي، لافتا إلى أن مشروع "البروچ" سيضم عدد من المدارس الدولية التي ستقدم خدمات تعليمية من الدرجة الأولى، بالإضافة لإنشاء مجتمع أعمال متكامل في "القرية الذكية" التي يضمها المشروع.

من جانبها صرحت مروة علواني، مدير تطوير القطاع الرياضي بشركة إمكان - مصر، بأن مدرسة "مانشستر سيتي" ستقام ضمن المرحلة الأولى من نادي البروچ الرياضى، وستوفر المدرسة برامج تدريب مبتكرة لكرة قدم، وان المدرسة يمكن الالتحاق بها من سن3 سنوات وحتى 18 عامًا. وكشفت عن الافتتاح المبدئي للمدرسة سيكون على هيئة معسكر صيفي ينطلق في شهر يونيو 2021، ويستمر خلال شهري يوليو وأغسطس، بينما سيكون الافتتاح الرسمي في أكتوبر2021.

أُضيفت في: 15 أبريل (نيسان) 2021 الموافق 2 رمضان 1442
منذ: 29 أيام, 15 ساعات, 10 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

8666
دنيا الرياضة http://www.doniaalmal.com/rss/rss9.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter