CIB
BM

النيابة تطلب حضور نتنياهو للمثول أمام جلسة استجواب رئيس شركة ” والا ” 

النيابة تطلب حضور نتنياهو للمثول أمام جلسة استجواب رئيس شركة ” والا ” 
2021-04-01 14:42:03

أعلن مكتب المدعي العام أنه يعتقد أن رئيس الوزراء يجب أن يمثل لجلسة الاستماع الافتتاحية في مرحلة الأدلة من محاكمته والتي ستبدأ بشهادة الرئيس التنفيذي السابق لشركة والا ، إيلان يشوع

يعارض مكتب المدعي العام طلب نتنياهو عدم التواجد في بداية مرحلة الإثبات . في رسالة رد أرسلتها اليوم (الخميس) إلى محكمة القدس المركزية ، حيث تجري محاكمة رئيس الوزراء ، قال مكتب المدعي العام إنه يجب أن يحضر رئيس الوزراء الخطاب الافتتاحي لمحاكمة رئيس الوزراء يوم الاثنين المقبل.

ومع ذلك ، أشار الادعاء إلى أنهم يتركون للمحكمة تقدير القرار بشأن مسألة حضوره جلسات الاستماع التي تتعلق بإيلان يشوع ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة والا

في الليلة الماضية ، قال محامو رئيس الوزراء إنهم سيسعون إلى إعفائه من حضور شهادة الرئيس التنفيذي السابق لشركة والا في المحكمة ، "لأن رئيس الوزراء لم يكن على اتصال بإيلان يشوع ، وعلى أي حال فإن وجوده لا يساهم في النقاش. بأي طريقة."

في وقت سابق اليوم ، علق محامي دفاع رئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو ، المحامي ميخا بيتمان ، على طلبه عدم حضور الجلسات المقبلة في محاكمته: " لا يوجد شيء مطلوب من رئيس الوزراء خلال معظم هذه المحاكمة في قاعة المحكمة. أنه لا يعرف أو حتى التقى بمعظم الشهود ".

وأضاف المحامي إيلان بومباخ ، أحد كبار المحامين الإسرائيليين والخبير في القانون الإداري وجرائم ذوي الياقات البيضاء ، أن موقف النيابة محير ومن حق نتنياهو التغيب عن محاكمته .

أُضيفت في: 1 أبريل (نيسان) 2021 الموافق 18 شعبان 1442
منذ: 1 شهر, 12 أيام, 23 ساعات, 50 دقائق, 6 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

8652
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter