CIB
BM

الأهلي يعصف بأحلام فيتا كلوب ويهزمه على أرضة بالثلاثة

الأهلي يعصف بأحلام فيتا كلوب ويهزمه على أرضة بالثلاثة
2021-03-16 17:14:52

حاولت بعض الجماهير الكونغولية الحاضرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد فيتا كلوب، التعدي على لاعبي المارد الأحمر، المستبعدين بين شوطي المباراة، وذلك أثناء نزولهم لغرفة خلع الملابس.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء في الكونغو، بثلاثة أهداف دون رد بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحقق الاهلي النقطة السابعة يحتل بها المركز الثاني بينما يحتل سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد ١٠ نقاط.

موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

انطلقت المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ونجح موسيماني المدير الفني للأهلي في تصحيح اوضاع مباراة الإياب ضد فيتا كلوب وإيقاف مسلسل إهدار الفرص والذي شهدته مباراة الذهاب بين الأهلي وفيتا كلوب والتي شهدت نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق في القاهرة وتسببت في تعقيد موقف الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

سجل أهداف الأهلى فى المباراة كلا من محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر فى الدقائق 6 و19 78 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 7 نقاط فى المركز الثانى بالمجموعة بعد سيمبا التنزانى المتصدر بـ10 نقاط، بينما تجميد رصيد فيتا كلوب عند 4 نقاط، فى المركز الثالث، وأخيرا المريخ السودانى رابعا برصيد نقطة واحدة.

الأهلي دخل مباراة الإياب ضد فيتا كلوب اليوم بخيار واحد وهو تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث لضمان التأهل لدور ال ١٦ لدوري أبطال أفريقيا ليحسن موقف المجموعة الأولى التي تضم بخلاف الأهلي وفيتا كلوب فريقا سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

 

أُضيفت في: 16 مارس (آذار) 2021 الموافق 2 شعبان 1442
منذ: 1 شهر, 27 أيام, 22 ساعات, 8 دقائق, 13 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

8571
دنيا الرياضة http://www.doniaalmal.com/rss/rss9.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter