7 يوليو 2022 06:18 8 ذو الحجة 1443
دنيا المال
رئيس التحرير إيهاب عبد الجواد
عربي ودولي

ألمانيا تستحوذ على شركة يملكها رجال الموساد الإسرائيلي

 نعوم ايرز ، بواز جوروديسكي ، تامير باردو
نعوم ايرز ، بواز جوروديسكي ، تامير باردو

 

استحوذت شركة Schwarz Group الألمانية العملاقة على شركة الإنترنت الإسرائيلية XM Cyber ​​، التي تأسست عام 2016 من قبل 3 مديرين تنفيذيين في الموساد .

وستستمر الشركة في العمل بشكل مستقل عن المقر الرئيسي في هرتسليا

 

أعلنت شركة نعوم إيريز الإلكترونية ،( نعوم إيريز ، وبواز جوروديسكي ، ورئيس الموساد السابق تامير باردو ، ورجل الأعمال الدولي شاؤول شاني) اليوم (الاثنين) عن استحواذ شركة شوارتز جروب الألمانية عليها مقابل 700 مليون دولار.

تعمل الشركة الإلكترونية لمسؤولي الموساد منذ خمس سنوات ، جمعت خلالها 48 مليون دولار فقط.

ستواصل XM Cyber ​​العمل بشكل مستقل عن المقر الرئيسي للشركة في هرتسليا وستقدم مجموعة منتجاتها تحت نفس العلامة التجارية والإدارة الحالية.

 

Schwarz Group الألمانية

 

تعد شركة Schwarz Group الألمانية رابع أكبر سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في العالم.

في السنوات الأخيرة ، كانت الشركة تعمل وتتطور في المجال الرقمي والسحابي.

وقد أعلنت مجموعة Schwarz Group اليوم عن استحواذها على حصة الأغلبية في XM Cyber.

ستعمل الشركة الإلكترونية الإسرائيلية على تطوير وتوسيع التكنولوجيا ومجموعة الحلول بشكل كبير بعد الاستحواذ ، من بين أمور أخرى من أجل حماية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية من مجموعة شوارتز.

 

XM Cyber

 

 

 

تأسست XM Cyber ​​في عام 2016 من قبل المديرين التنفيذيين السابقين في مؤسسة ذات خبرة مثبتة في مجال الأمن السيبراني ، في مجال الهجوم والدفاع.

توظف الشركة حاليًا أكثر من 100 شخص في إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. مجموعة شوارتز هي شركة تجارية دولية رائدة يعمل بها 500000 موظف وتدير أكثر من 12900 سوبر ماركت في 33 دولة.

 

ديتر شوارتز حقق مبيعات 125.3 مليار يورو شوارز آي تي ​​هي شركة خدمات سحابية وبنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات تدعم التطور المتقدم لعالم الخدمات الرقمية والخدمات السحابية التي تعتمدها الشركة الأم العالمية شوارتز جروب.

تامير باردو ، رئيس XM Cyber: "لقد أنشأت الشركة مزيجًا قويًا من العمق المهني والمنهجيات والتقنيات وثقافة التميز - اللازمة للتعامل مع التعقيد المتزايد للتهديدات السيبرانية. في عصر البيانات ، نحتاج إلى إنترنت قوي وسهل التهوية يمكنها تحمل التهديدات المتزايدة ".

ألمانيا تستحوذ شركة الموساد  الإسرائيلي XM Cyber Schwarz Group

مواقيت الصلاة

الخميس 06:18 صـ
8 ذو الحجة 1443 هـ 07 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:15
الشروق 05:00
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 19:00
العشاء 20:32
دنيا المال
دنيا المال