CIB
BM

50شركة عربية في معرض النخبة العقاري بالقاهرة

50شركة عربية  في معرض النخبة العقاري بالقاهرة
2016-07-13 15:07:33

أعلنت 50 شركة خليجية عن مشاركتها فى معرض النخبة العقارى الأول بالقاهرة خلال الفترة من 19إلى 23 يوليو الجارى، وفى مقدمتها شركات «انجازات» و«مكسب» و«برج حلول» والكويت لإدارة المشروعات والمملكة العقارية والبستان وأموال الكويت. يقام المعرض تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ووزراء الإسكان والاستثمار والتجارة والتخطيط.

 

وقال أشرف يسرى الصباحى المدير العام لشركة «إنجازات المستقبل الخليجية» إن اهتمام الشركة بالسوق المصرية يأتى لأهميتها إقليميا ودوليا، كاشفاً عن رغبة الشركة فى المشاركة فى دعم الاقتصاد المصرى وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إليه.

 

وأضاف أن الشركة سوف تعلن عن عدد من المشروعات الجديدة التى سيتم طرحها خلال المعرض، وبينها مشروع منطقة اللوتس فى التجمع الخامس، يتم تنفيذه بالتعاون مع «شركة الرواد للإنشاء والتعمير».

 

وقال يوسف محمود النجار رئيس مجلس إدارة شركة البستان، إن مشاركة الشركة فى «النخبة العقارى» يهدف إلى التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فى السوق المصرية، والترويج لعدد من المشروعات التى تنفذها.

 

وأضاف: «إيماناً منا بضرورة الدخول فى الاستثمارات المصرية، فقد قامت الشركة بالتحالف مع شركة المجد للتنمية العقارية المصرية، وشركة مجموعة كوارتز العقارية الكويتية لتسويق مشروعاتهم العقارية داخل الكويت، إذ تقوم حاليا البستان فى تسويق عدد من المشروعات المتميزة داخل محافظتى القاهرة والإسكندرية، مثل مشروع بيرل بيراميدزو بالم سيتى بالإسكندرية، وأخيرا مشروع كوارتز سى فيو: بأرقى شواطئ الساحل الشمالى

 

وكشف عمرو الجمال رئيس مجلس إدارة «برج حلول» عن عزم شركته دراسة وتنفيذ عدد من الفرص الاستثمارية فى السوق المصرية، تقدر قيمتها بنحو الـ70 مليون دولار، إضافة إلى عدد من المشروعات الأخرى فى السوق الأوروبية، وذلك فى إطار خطة تهدف إلى توسيع قاعدة خياراتنا المتنوعة لعملاء الشركة.

 

وأضاف أن السوق المصرية باتت الآن الأفضل فى المنطقة والأكثر استقرار وهو ما دفعنا إلى اقتناص الفرصة، مشيرا إلى أن الدراسات التى أجرتها شركته أثبتت أنها الأعلى حاليا من حيث العوائد والأكثر أمانا.

 

وأعرب عن أمله فى نجاح خطط الشركة الاستثمارية فى مصر باعتبارها، أحدث الأسواق التى تنوى الاستثمار فيها، إذ تهدف إلى الاستفادة من مشاركتها فى معرض النخبة، وطرح العديد من المشروعات المتميزة التى تنفذها الشركة حاليا، مثل مشروع فلل برج الباباز، ومشروع دايموند بيج «DIAMOND BEACH» وسيكرت فالى.


 

أُضيفت في: 13 يوليو (تموز) 2016 الموافق 7 شوال 1437
منذ: 3 سنوات, 4 شهور, 24 أيام, 5 ساعات, 8 دقائق, 10 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية النخبة العقارية شركات

التعليقات

914
عقارات http://www.doniaalmal.com/rss/rss5.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter