CIB
BM

بسبب ”بن شرقي ” لاعب نادي الزمالك .. أزمة في امتحان كلية الحقوق بجامعة أسيوط

بسبب ”بن شرقي ” لاعب نادي الزمالك .. أزمة في امتحان كلية الحقوق بجامعة أسيوط
2021-03-02 17:33:48

أكدت  إدارة جامعة أسيوط إحالة واقعة سؤال بمادة القانون الدولي حول وفاة أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك إلى التحقيق فور وصول شكوى رسمية من جامعة سوهاج لتقدير حجم المخالفة وتوقيع الجزاء المناسب بشأن صاحبها مرتكبها.

وأهابت إدارة الجامعة بوسائل الإعلام وبالجمهور على صفحات التواصل الاجتماعى بعدم الانخراط وراء الأقاويل التى من شأنها إثارة البلبة مع ضرورة إتاحة الوقت لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة والمتبعة في مثل ذلك النوع من المخالفات.

وأكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط أن الجامعة تؤكد تمسكها بالأعراف والنظم الجامعية، التى تنص على أهمية الحفاظ على جدية وانضباط ورق الأسئلة الموضوعة فى مختلف الكليات، ورفض استخدام الشخصيات العامة أو المساس بأسمائهم فى وضع الامتحانات بغرض جذب الانتباه أو إثارة البلبلة.

 

كانت جامعة أسيوط قد أصدرت بيانا حول ما أثير فى عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد أساتذة كلية الحقوق المنتدب إلى جامعة سوهاج بوضع امتحان للفرقة الرابعة لمادة القانون الدولى الخاص يتضمن سؤال افتراضى عن وفاة لاعب نادى الزمالك أشرف بن شرقى المغربى الجنسية نتيجة إصابته بفيروس كورونا وكيفية تقسيم ميراثه.

 

 

أُضيفت في: 2 مارس (آذار) 2021 الموافق 18 رجب 1442
منذ: 1 شهر, 13 أيام, 19 ساعات, 10 دقائق, 50 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

8495
دنيا الرياضة http://www.doniaalmal.com/rss/rss9.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter