CIB
BM

إسرائيل تتخلى عن رعاياها في الإمارات وتغلق في وجههم مطار بن جوريون

إسرائيل تتخلى عن رعاياها في الإمارات وتغلق في وجههم مطار بن جوريون
2021-01-26 20:06:36

 

  • الإعلان عن إغلاق مطار بن غوريون لم يسمح لآلاف السياح الإسرائيليين المتواجدين في وجهات بالخارج بالعودة إلى إسرائيل.
  • السائحون الإسرائيليون "لقد تخلت عنا الدولة بالكامل - الجميع هنا في حالة ذعر"

 

جاء الإعلان عن الإغلاق المتوقع لمطار بن غوريون مطلع الأسبوع ، ولم يسمح لآلاف السياح الإسرائيليين الموجودين في الخارج بالتنظيم استعدادًا لعودتهم إلى إسرائيل.

 سواء لأنه لم يكن من السهل العثور على تذاكر طيران أولأن دولة الاحتلال الإسرائيلي تطلب فحصًا للكورونا في غضون 72 ساعة قبل الوصول إلى إسرائيل .الأمر الذي شكل تحديًا آخر قبل العودة إلى إسرائيل

قالت الإسرائيلية (لين فوكس)  ، المتواجدة حاليًا في دبي ، لصحيفة "إسرائيل اليوم" عن الصعوبات التي تواجهها في أعقاب القرار.

 "لقد بدأت رحلتي منذ حوالي شهر ونصف ، عندما لم تكن هناك رسوم للعزل. بعد بضعة أيام ، أعلنوا أن أي شخص سيعود إلى إسرائيل  ملزم بالعزل في فندق".

وتضيف لقد ألغيت الرحلة وأنا عالقة هنا منذ ذلك الحين ".

 

 

"كل يوم تظهر إرشادات جديدة ولا يوجد شيء معروف . لم يتوقع أحد منا إغلاق السماء تمامًا ، وحتى دون إعطاء فرصة عادلة للعودة إلى إسرائيل.

لا تعمل أي من الخطوط الجوية الإسرائيلية على الطريق إلى دبي هذه الأيام ، كما لو أن البلد يدير ظهره لك حقًا.

أنا في رحلة مع أخي الأكبر ولست وحدي ، وأنا مدين له بحياتي في هذه الرحلة ، لقد أنقذني حقًا. ولكن هذا في الحقيقة لا يقلل من القلق المتزايد يومًا بعد يوم.

البقاء هنا مكلف للغاية ، ومن الصعب أن تدوم الإقائمة طويلًا " يعتقد الناس أننا نقضي وقت ومستمتعين ، ولكن في الحقيقة كانت هناك أيام عديدة من البكاء وعدم اليقين الدولة تتنصل من المسؤولية ".

أما "جوردان أرديتي "  إسرائيلي آخر في دبي ، فيتحدث عن انتقال الإسرائيليين إلى دول أخرى لخفض التكاليف وارتفاع أسعار الرحلات بعد القرار: "كان من المفترض أن نعود الخميس المقبل ، وبالطبع سافرنا قبل وقت طويل من إدراكنا أن الطيران سيتوقف في إسرائيل

بمجرد أن أدركنا أن السماء كانت على وشك الإغلاق لإجراء اختبار كورونا ، وكل من اقتربنا منه ، بما في ذلك وزارة الصحة وقيادة الجبهة الداخلية ، قال لنا 'تدبر بنفسك'. "إلى إسرائيل ، العائلات الإسرائيلية هنا موجودة التفكير في السفر إلى اليونان لخفض التكاليف. ومن الوهم أن تقبل دول أخرى الإسرائيليين ولكن إسرائيل لا تقبل ذلك ".

أُضيفت في: 26 يناير (كانون الثاني) 2021 الموافق 12 جمادى آخر 1442
منذ: 1 شهر, 5 أيام, 11 ساعات, 14 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8357
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter