CIB
BM

إسرائيل تخطط للاحاق بـ تايوان  كواحدة من الدول الرائدة في سوق الألعاب الإلكترونية

إسرائيل تخطط للاحاق بـ تايوان  كواحدة من الدول الرائدة في سوق الألعاب الإلكترونية
2021-01-16 17:22:32

بلغت أرباحها أكثر من 1.26 مليار دولار سنويًا.

تايوان هي إحدى الدول الرائدة والأكثر تقدمًا في العالم في سوق الألعاب الافتراضية ، سواء من حيث تصنيع الأجهزة للصناعة أو من حيث تطوير الألعاب عبر الإنترنت.

 وفقًا لـ NEWZOO ، وهي شركة متخصصة في الألعاب العالمية ، تحتل تايوان المرتبة الخامسة عشرة في عالم ألعاب الكمبيوتر والجوال ، حيث تبلغ أرباحها أكثر من 1.26 مليار دولار سنويًا.

في مجال الأجهزة وأجهزة الألعاب والمنتجات التكميلية الأخرى - تعتبر تايوان قوة إنتاج عالمية ، وتمتلك حصصًا كبيرة في السوق.

أكثر من 40٪   من إجمالي الصادرات التايوانية هو قطاع الاتصالات والإلكترونيات

وبحسب ( صحيفة معاريف العبرية )  أكبر قطاع تصدير في تايوان هو قطاع الاتصالات والإلكترونيات ، والذي يمثل حاليًا أكثر من 40٪ من إجمالي الصادرات التايوانية ، ويتم الحصول على العلامات التجارية للألعاب التايوانية - مثل MSI و Asus ROG و Acer Predator - سنويًا من قبل كبار اللاعبين الدوليين.

يوضح الرئيس التنفيذي لشركة Asus Israel Ra Cornenblit أن عالم الألعاب قد نما بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، خاصة بين الشباب: "يوجد اليوم تسرب كامل بين" العالم الحقيقي "وعالم الألعاب والعكس صحيح.

 أصبحت الألعاب أكثر واقعية ومتطورة. وهذا يؤدي إلى طلب عالمي ضخم على أجهزة قوية يمكنها تحمل التطورات ".

يوضح Kornblit كذلك أنه على عكس عوالم المستخدم المنزلي البسيط ، حيث يمكن لأي مصنع أن يلبي الاحتياجات ، فإن عوالم الألعاب تتطلب التخصص.

 "لا يكفي جمع كل المكونات في حزمة واحدة ، ولكن يجب علينا أيضًا التأكد من أن هذه المكونات تعمل مع بعضها البعض بحيث تعمل في تزامن كامل ومنح اللاعب أفضل تجربة." يحتفظ المصنعون التايوانيون ، مثل ASUS و MSI GYGABYTE و ACER ، بأقسام كاملة مخصصة لهذا الغرض.

وفقًا لـ Ayala Tal ، مدير تطوير الأعمال في TAITRA: "يرى العديد من المستوردين الإسرائيليين حقيقة أن تايوان هي لاعب رائد في صناعة الألعاب وتصنيع الأجهزة في العالم كفرصة تجارية ذات إمكانات كبيرة في مواجهة أحد الاقتصادات النامية في العالم."

مركز التجارة والابتكار التايواني في إسرائيل

مركز التجارة والابتكار التايواني في إسرائيل - TAITRA ، هو منظمة تايوانية غير ربحية تهدف إلى إنشاء قنوات تجارية وتكنولوجية بين إسرائيل وتايوان ، وبناء شراكات في الابتكار والتكنولوجيا وتعزيز الفرص التجارية بين الدول.

شاركت المنظمة في مسابقة الألعاب التنافسية العالمية لعام 2020 ، والتي أقيمت في شكل افتراضي بالتعاون مع جمعية الألعاب التنافسية في إسرائيل.

 تثق المنظمة أيضًا في إنتاج حوالي 40 معرضًا دوليًا كل عام ، مثل Computex - ثاني أكبر معرض تقني في العالم.

جمعية الألعاب التنافسية في إسرائيل

وأضاف رئيس جمعية الألعاب التنافسية في إسرائيل ، إيدو بروش ، أن "تايوان بلد يتم فيه تطوير الألعاب بشكل كبير. "في عام 2018 ، استضافت البلاد بطولة العالم للرياضات الإلكترونية ، وهناك العديد من الأندية ومجموعات الألعاب التي تؤثر على الصناعة الدولية."

يلاحظ Cypress ، الذي زار البلاد في الماضي ، أن "تايوان متقدمة جدًا من الناحية التكنولوجية ، بل إنها تذكرنا جدًا بإسرائيل ثقافيًا وأيديولوجيًا. نظرًا لأنهم رواد في مجال الأجهزة ، فهو بلد يكملنا ويتيح مجالًا كبيرًا للتعاون".

أُضيفت في: 16 يناير (كانون الثاني) 2021 الموافق 2 جمادى آخر 1442
منذ: 1 شهر, 20 أيام, 1 ساعة, 32 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8321
تكنولوجيا واتصالات http://www.doniaalmal.com/rss/rss6.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter