CIB
BM

لقاءات دورية مع  عمال النقل والسكك الحديدية والبناء والخشاب لحل مشاكلتهم

لقاءات دورية مع  عمال النقل والسكك الحديدية والبناء والخشاب لحل مشاكلتهم
2020-10-25 14:56:01

بحثا اليوم وزير القوى العاملة محمد سعفان و الفريق كامل الوزير ،وزير النقل في اللقاء الذي جمع بينهم بديوان عام وزارة القوى العاملة المشكلات التي تواجه العمال مع الهيئات والشركات التابعة لوزارة النقل.

يأتي هذا اللقاء في إطارأهمية التواصل بشكل دورى مع التنظيم النقابي العمالي، لبحث أوضاع العمال ومشكلاتهم، ومناقشة كل القضايا التى تهم العمال، ونظرة الحكومة المستقبلية لتذليل كل العقبات التي تواجههم.

وقد أكد سعفان خلال اللقاء على ضرورة التواصل فيما بين رؤساء الشركات ، بما فيه صالح العمل والعمال، ما يسهم في حل كافة المشكلات وتوضيح أسس وقواعد العمل وحقوق كلا الطرفين.

وأشار إلى أن الوزارة على أتم الاستعداد للتعاون في تنفيذ بعض البرامج والندوات التوعوية لممثلي الشركات التابعة لوزارة النقل بأهمية التواصل مع العمال وحقوق طرفي العملية الإنتاجية وواجباتهم، وفي نفس الوقت تنظيم ندوات للعمال لتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم وحرصهم علي العملية الإنتاجية للأفضل دائما وتحقيقه لأن ذلك فيه استمرار حصولهم علي كافة المزايا التي يحصلون عليها.

الفريق كامل الوزير من جانبه قدم الشكر لوزير القوى العاملة على الاستقبال الطيب، وقام بعرض بعض القضايا المهمة التي تحتاج مناقشة بشأنها بما يخص العمال داخل الشركات.

وتم الاتفاق علي قيام وزير النقل بعقد لقاءات دورية مع 3 نقابات تتبع قطاع النقل وهيئاته وشركاته لبحث كافة المشكلات التي تهم العمال في قطاعات السكك الحديدية والنقل البحري والبناء والأخشاب ، ويحضرها وزير القوي العاملة.

 

أُضيفت في: 25 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 الموافق 8 ربيع أول 1442
منذ: 30 أيام, 10 ساعات, 13 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

8144
نقل و سياحة http://www.doniaalmal.com/rss/rss8.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter