CIB
BM

انطلاق النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي 9 نوفمبر

انطلاق النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي 9 نوفمبر
2020-10-07 15:11:34

أعلن منظمو سوق السفر العالمي في لندن عن انطلاق النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي في الفترة الممتدة من 9 إلى 11 نوفمبر 2020، وفتح باب التسجيل الآن، أمام المتخصصين والعاملين في صناعة السفر من مختلف أنحاء العالم، لحضور فعاليات هذا الحدث التي تشمل مجموعة من الجلسات والندوات الرقمية والاجتماعات الافتراضية. 

وجاء في بيان للمنظمين اليوم: سيتمكن الشخص من حضور فعاليات الحدث الافتراضي لأسبوع السفر في لندن، الذي يضم جدول أعمال مزدحم مليء بالفعاليات والأحداث الافتراضية المتخصصة في صناعة السفر والسياحة، حيث سيقام من 30 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2020.
وستحل النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي مكان "سوق السفر العالمي في لندن" و"معرض ترافيل فورورد" و"أسبوع السفر في لندن". في هذا الإطار، سيحافظ هذا الحدث الافتراضي على الخطوط العريضة لمحفظة سوق السفر العالمي، مع التزامه في هذا الصدد، بتقديم أفضل الفرص للمتخصصين في صناعة السفر، للتواصل والتعلم وممارسة الأعمال التجارية.
يمكن للزوار التفاعل مع الفعاليات بدءاً من 30 أكتوبر الحالي، تزامناً مع بدء أسبوع السفر في لندن، حتى 11 نوفمبر الذي يصادف اليوم الأخير من النسخة الافتراضية لسوق السفر العالمي.
كما ستتاح الفرصة أيضاً أمام الزوار لحضور جميع الجلسات والفعاليات طيلة أيام الحدث، وذلك من الساعة 7 صباحاً حتى 10 مساءً بتوقيت غرينتش، وهو ما يفسح المجال أمام حضور عدد أكبر من المهتمين والزوار من مختلف أنحاء العالم، مستفيدين من فارق التوقيت.
وقال سايمون بريس، المدير الأول لمعرض سوق السفر العالمي في لندن: سيقدم كلاً من سوق السفر العالمي وأسبوع السفر في لندن، برنامج مكثف يضم ما يقرب من 50 جلسة يتم بثها مباشرةً من خلال تقنية الاتصال المرئي، مع جلسات أخرى حسب الطلب، مع إتاحة الفرصة أمام الجميع لحضور معظم الجلسات.
وسيتمكن الزوار من حضور بعض الجلسات الأخرى التي تضم: قمة وزراء منظمة السياحة العالمية والمجلس العالمي للسفر والسياحة وسوق السفر العالمي، وجلسات السياحة المسؤولة، والمؤتمر الدولي للاستثمار السياحي ، وإحاطات مختلفة عن الوجهات السياحية ومؤتمرات صحفية من مختلف أنحاء العالم.
وقال سايمون:"سيشارك الآلاف من المتخصصين والعاملين في صناعة السفر من مختلف أنحاء العالم، في النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي. لدينا هدف مشترك يتمثل في مساعدة صناعتنا على التعافي والنهوض مجدداً والابتكار.
واضاف بريس: "بالإضافة إلى التعرف على أبرز الطرق والخطط الموضوعة في هذه الصناعة لمواجهة جائحة كوفيد-19، يمكن للمندوبين ممارسة الأعمال التجارية من خلال الاجتماعات الافتراضية الثنائية، ولهذا الغرض، سنخصص أربعة منصات افتراضية لاستضافة الندوات الرقمية والجلسات الحوارية، بما في ذلك الجلسة السنوية المخصصة للحديث عن السياحة المسؤولة".

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 الموافق 19 صفر 1442
منذ: 21 أيام, 11 ساعات, 47 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

8057
نقل و سياحة http://www.doniaalmal.com/rss/rss8.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter