CIB
BM

الأهلي يرفع قيمة عرض شراء رمضان صبحي لـ 4 ملايين إسترليني

الأهلي يرفع قيمة عرض شراء رمضان صبحي لـ 4 ملايين إسترليني
2020-08-08 20:19:35

رفع النادي الأهلي عرضه المالي لشراء رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي والمعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، نهائيًا من النادي الإنجليزي لـ4 ملايين جنيه إسترليني.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، يكثف اتصالاته مع إدارة النادي الإنجليزي لحثها على الموافقة لبيع اللاعب نهائيًا، بتكليف من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حتى يستطيع الفريق الأحمر مد إعارته من الأن ثم ضمه نهائيًا مع بداية الموسم القادم.

وقًدم النادي الأهلي في البداية عرضًا بقيمة مليوني ونصف جنيه إسترليني، ثم اضطر لزيادة المبلغ لـ3 ملايين، وأخيرًا وقف عرضه المالي والنهائي لـ4 ملايين جنيه، ويرى النادي الأهلي إنه مبلغ مناسب جدًا لشراء رمضان صبحي، خاصة مع عدم امتلاك اللاعب والنادي الإنجليزي أية عروض رسمية، وأن كل ما يتردد في وسائل الإعلام عن وجود عروض أوروبية له لم يأخذ الطابع الرسمي حتى الآن.

وفي شهر مارس الماضي وافق رمضان في جلسة جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي، على الاستمرار في الأهلي بشكل نهائي بشرط ألا يصل له عرضًا من أحدى الدوريات الكبرى في أوروبا، وحتى الأن لا يملك اللاعب أي عرض رسمي بعيدًا عن تصريحات وكيله نادر شوقي.

أُضيفت في: 8 أغسطس (آب) 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
منذ: 1 شهر, 16 أيام, 2 ساعات, 50 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية الأهلي رمضان

التعليقات

7507
دنيا الرياضة http://www.doniaalmal.com/rss/rss9.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter