CIB
BM

الجيزة: ٢٣ مجزراً لذبح الأضاحي بالمجان.. و٣ آلاف جنيه غرامة الذبح بالشوارع

الجيزة: ٢٣ مجزراً لذبح الأضاحي بالمجان.. و٣ آلاف جنيه غرامة الذبح بالشوارع
2020-07-30 15:08:48

أعلن محافظ الجيزة عن فتح مجازر المحافظة بالمجان أمام المواطنين طوال أيام عيد الأضحى المبارك تحفيزاً للمواطنين على الذبح في المجازر والحفاظ على الشوارع من التلوث على أن يقوم صاحب الذبيحة باصطحاب الجزار الخاص به.

 

وأشار محافظ الجيزة أن المجازر تم تجهيزها من خلال مديرية الطب البيطري والأحياء والمراكز المختصة منتشرين علي مستوى المحافظة حيث تمت أعمال التطهير والتعقيم حفاظاً علي سلامة المترددين كما أنه تم رفع درجة الاستعداد للدرجة القصوى لاستقبال المواطنين علي مدار أيام عيد الأضحى المبارك لذبح الأضاحي بالمجان .

 

وشملت المجازر مجزر المنيب بشارع المدبح ومجزر الوراق بشارع النيل بجوار حي الوراق ومجزر منشأة القناطر بشارع السوق ومجزر وردان ومجزر نكلا بقرية نكلا بالمنصورية ومجزر أوسيم بجوار مركز شرطة أوسيم ومجزر كرداسة نهاية الشارع السياحي – المنصورية ومجزر ناهيا بالمريوطية ومجزر البدرشين ومجزر الحوامدية بمنطقة السوق ومجازر سقارة والشوبك الغربي بالبدرشين ومجازر العياط والمتانيا بالعياط ومجازر الصف بالصف ومجزر أطفيح بشارع السوق ومجازر القبابات والبرمبل بأطفيح .

 

كما شملت المجازر: الباويطى ومنديشة والزبو بالواحات البحرية ومجزر رينا" مجزر خاص" بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بالكيلو 72 ومجزر البشاير " مجزر خاص" بالكيلو 76 طريق مصر اسكندرية الصحراوي منطقة ريجوا .

 

وتأتي إجراءات محافظة الجيزة تسهيلا ًعلي المواطنين للحفاظ علي حالة الشوارع والبيئة.

 

وأصدر محافظ الجيزة قراراً بحظر ذبح الأضاحى بنهر الطريق على أي مواطن أو جمعية تزاول تلك الأعمال وفتح المجازر بالمجان أمام المواطنين مع توقيع الكشف عليها قبل الذبح و توقيع غرامة مالية قدرها 3000 جنيه على من يخالف قرار حظر الذبح بالشوارع أو الأماكن العامة.

أُضيفت في: 30 يوليو (تموز) 2020 الموافق 9 ذو الحجة 1441
منذ: 15 أيام, 20 ساعات, 34 دقائق, 2 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية عيد الأضحى

التعليقات

7385
أمن اقتصادي http://www.doniaalmal.com/rss/rss15.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
مقالات
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter