CIB
BM

بروتوكول بين الأهرام والمصرية للتأمين لتوفير قاعدة بيانات عن السيارات في مصر

بروتوكول بين الأهرام  والمصرية للتأمين لتوفير قاعدة بيانات عن السيارات في مصر
2020-07-24 18:42:38

وقعت مؤسسة الأهرام بروتوكول تعاون مع المجموعة المصرية للتأمين الإجباري، بهدف توفير قاعدة بيانات صحيحة عن مبيعات سوق السيارات في مصر لكي تصبح خريطة للقارئ والمستثمر على حد سواء، كما يوفر لسوق السيارات إحصائيات دقيقة تكمن المستهلك والمستثمر على حد سواء من معرفة ما يجري في سوق السيارات بدقة.
ويأتي التقرير ليوضح أعداد السيارات المباعة فعليًا من خلال منظومة دقيقة وهي مجمعة التأمين الإجباري على السيارات وهي أرقام غير قابلة للجدل ومن شأنها القضاء على حالة الانقسام والعشوائية التي شهدها سوق السيارات مؤخرًا بسبب عدم دقة البيانات التي ذكرتها تقارير سابقة والتي أفقدت الوكلاء والجمهور معا الثقة في أرقامها معتبرين إياها غير دقيقة أو تحمل في طياتها بعض المجاملات، ما أدى إلى تخارج عدد كبير من العلامات التجارية الكبرى منها مثل (فولكس فاجن – سيات – سكودا – أودي – مرسيدس.. إلخ) وهي علامات لا يمكن التغاضي عن أدائها في أي سوق سيارات في العالم.
ويعمل تقرير الأهرام لسوق السيارات على معالجة أوجه القصور التي انتابت مؤخرًا المعلومات التي على أساسها شابها القصور وسوف يكون أشمل وأكبر ويضم جميع العلامات المباعة والمحافظات التي تم الترخيص بها ما يضع خريطة بيانات واضحة ودقيقة أمام الوكلاء لتوجيه استثماراتهم في مراكز الخدمة بشكل صحيح في المحافظات التي تحتاج عدد أكبر من المراكز.
ومن المقرر أن يصدر الأهرام بيانًا شهريًا ويتم إرساله إلى الصحف "مجانًا" كل شهر لمساعدة وسائل الإعلام على القيام بدورها وأيضًا سيتم إرسال تقرير مفصل كل 3 شهور إلى الصحف والمواقع والقنوات الفضائية موضح به ما حدث تفصيلًا في سوق السيارات خلال 3 أشهر، وهو ما كان يتعذر على الصحف الحصول عليه من "أميك" بسبب فرض رسوم مقابل الحصول عليه.
وحسب المعلومات فإن التقرير ما زال في ضوء التطوير وسيتم تزويده ببعض المعلومات التي لم تقدم لسوق السيارات من قبل، كما أن الصورة الأولية للتقرير لن تكون الأخير علمًا بأن مؤسسة الأهرام ستعمل على تطويره وتوسعة قاعدة البيانات الخاصة به بصورة مستمرة وقد يتضمن نصائح خاصة للمستثمرين في صوره التالية.

أُضيفت في: 24 يوليو (تموز) 2020 الموافق 3 ذو الحجة 1441
منذ: 17 أيام, 36 دقائق, 14 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

7339
سيارات http://www.doniaalmal.com/rss/rss7.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter