CIB
BM

”رحلة سائح في مصر” فيلما دعائيا تطلقه السياحة والأثار

”رحلة سائح في مصر” فيلما دعائيا  تطلقه السياحة والأثار
2020-06-21 18:01:11

تطلق وزارة السياحة والآثار ، اليوم الأحد، فيلما دعائيا تحت عنوان "رحلة سائح في مصر"، وذلك على منصات التواصل الاجتماعي المصرية والعربية والدولية، وذلك في إطار الحملة الدعائية التي تدشنها وزارة السياحة والآثار تحت عنوان "Same Great Feelings"، والإعلان عن استعداد مصر لاستقبال السياحة الوافدة إلى المقصد السياحي المصري اعتبارا من يوليو ٢٠٢٠.

يأتي إنتاج هذا الفيلم ضمن الحملة الدعائية التي تدشنها الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تحت عنوان Same Great Feelings” على شبكة الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعى المختلفة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر من دول الخليج العربي وأوروبا وآسيا منها ألمانيا وإيطاليا والتشيك وأوكرانيا، كمرحلة أولى.

وبالإضافة إلى عرض الفيلم على عدد من القنوات التليفزيونية العربية والدولية مثل شبكة قنوات "السي إن إن" وقناة الديسكفري.

وقامت الهيئة العامة للتنشيط السياحي بتمويل الحملة الدعائية للفيلم، كما قام الاتحاد المصري للغرف السياحية والمستثمرين السياحيين بتمويل إنتاج الفيلم.

وتهدف هذه الحملة الدعائية إلى التواصل والتفاعل مع الجمهور العربي والدولي بهدف إطلاعهم على الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها مصر لاستقبال السائحين مرة أخرى بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية استعدادا ل عودة السياحة وجعل إقامة السائحين بها ممتعة وآمنة وفي نفس الوقت إظهار تنوع وتميز المنتج والمقصد السياحي المصري

أُضيفت في: 21 يونيو (حزيران) 2020 الموافق 29 شوال 1441
منذ: 12 أيام, 13 ساعات, 21 دقائق, 2 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية سياحة أثار
موضوعات متعلقة

التعليقات

7136
نقل و سياحة http://www.doniaalmal.com/rss/rss8.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter