CIB
BM

الوزير يتفقد محطة السكة الحديد والمترو بعد عودة حركة التشغيل

الوزير يتفقد محطة السكة الحديد والمترو بعد عودة حركة التشغيل
2020-05-30 17:32:34

قام وزير النقل المهندس كامل الوزير، اليوم السبت، بجولة تفقدية بمحطة مصر للسكك الحديدية ومحطة مترو الشهداء تزامناً مع عودة تشغيل حركة قطارات السكك الحديدية والمترو.

يأتي ذلك في إطار متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بارتداء المواطنين للكمامات في وسائل المواصلات العامة حفاظا على سلامتهم وصحتهم، ومتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة النقل لمواجهة فيروس كورونا المستجد في المحطات والقطارات، والاطمئنان على تقديم كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتسهيل تنقل المواطنين عبر خطوط السكك الحديدية والمترو.

بدأت الجولة بتفقد الوزير منافذ التذاكر لمحطة مصر واطمأن على التزام المواطنين بالوقوف وفقا لعلامات التباعد عند منافذ التذاكر، حيث وجه قيادات السكة الحديد بتنفيذ هذه العلامات في كافة المحطات الرئيسية والمحطات الأكثر ازدحاماً حفاظا على صحة وسلامة الركاب.

كما شدد على استمرار التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات بشأن ارتداء المواطنين للكمامات خلال استخدام مرفق السكك الحديدية، خاصة مع توافر كمامات وقائية للبيع بمكاتب صرف التذاكر بالمحطات بغرض حماية صحة وسلامة المسافرين.

ثم تفقد وزير النقل أرصفة المحطة وعددا من القطارات المتواجدة بها، حيث التقى بعدد من الركاب وأكد الأهمية الكبيرة لارتداء الكمامات في كافة وسائل النقل الجماعي حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

أُضيفت في: 30 مايو (أيار) 2020 الموافق 7 شوال 1441
منذ: 1 شهر, 3 أيام, 20 ساعات, 33 دقائق, 16 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

6896
نقل و سياحة http://www.doniaalmal.com/rss/rss8.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter