CIB
BM

موقع”90min” البريطانى، محمد صلاح ضمن أفضل 16 لاعبا أفريقيا في تاريخ كرة القدم

موقع”90min” البريطانى، محمد صلاح ضمن أفضل 16 لاعبا أفريقيا في تاريخ كرة القدم
2020-04-14 21:40:08

اختار موقع"90min" البريطانى، محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة تضم أعظم 16 لاعبا أفريقيا في تاريخ كرة القدم حفروا أسماؤهم بحروف من ذهب في سجلات الساحرة المستديرة، جاء على رأسهم أسطورة ليبيريا جورج وايا الذى توج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 1995، فيما احتل النجم الكاميرونى صامويل إيتو المركز الثانى، متفوقا على الإيفوارى ديديه دروجبا الثالث يليه روجيه ميلا رابعا.
وتواجد النجم الإيفوارى يايا توريه في المركز الخامس بقائمة أعظم النجوم الأفارقة، يليه الغانى عبيدى بيليه، ثم الجزائرى رابح ماجر سابعا، يليه السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزي.
واحتل محمد صلاح المركز التاسع في القائمة التي نشرها الموقع البريطاني، حيث نجح النجم المصرى في التتويج بجائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين متتاليتين بالإضافة إلى حصد عدة ألقاب مع ليفربول أبرزها دورى أبطال أوروبا، وبانتظار لقب البريميرليج في حال استكمال الموسم الحالي 2019-2020.
وضمت بقية القائمة كل من: ساليف كيتا، جاي جاي أوكوشا، توماس نكونو، الحجى ضيوف، نوانكو كانو، إيمانويل أديبايور ومايكل إيسين على الترتيب.

أُضيفت في: 14 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 20 شعبان 1441
منذ: 2 شهور, 21 أيام, 38 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية محمد صلاح
موضوعات متعلقة

التعليقات

6551
دنيا الرياضة http://www.doniaalmal.com/rss/rss9.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter