CIB
BM

رئيس الكنيست لن أقدم أو أعطل جلسة حصانة نتنياهو رغم التهديدات

رئيس الكنيست لن أقدم أو أعطل جلسة حصانة نتنياهو رغم التهديدات
2020-01-12 18:27:22

بعد أن صرح المتحدث الرسمي باسم الكنيست عن إيلان يانون بأن رئيس الكنيست ملزم بتشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهو ، عقد إدلشتاين مؤتمرا صحفيا ، قال فيه إنه لا يتفق مع يانون: "يجوز أن يعارض رأيه ، لكن حظر التحريض عليه شخصيا ليس ممنوعا منعا باتا".

في طريقه لمناقشة طلب رئيس الوزراء بالحصانة: قال رئيس الكنيست يولي إدلشتاين إنه لا يعجل بجلسات الاستماع ولا يؤخرها ، "لن أسمح  بالمؤامرات والدسائس ومحاولات التشويه .

 وأوضح أنه اختلف مع المدعي العام إيلان يانون ، لكنه انتقد من هاجموا المحكمة: "يجب عدم استخدام تعبيرات مسيئة ضده وأطلب من أي شخص يفعل ذلك أن يتوقف فورًا".

وهو بذلك ، أجاب على رأي المدعي العام للكنيست إيلان يانون بأن رئيس الكنيست ملزم بتشكيل لجنة للكنيست لمناقشة طلب بنيامين نتنياهو بالحصانة بعد لوائح الاتهام المرفوعة ضده.

افتتح إدلشتاين المؤتمر الصحفي ردًا على منتقديه: "في الأسبوع الماضي ، نُفذت حملة عدوانية ضدي بتهم عديدة ومختلفة لتسييس موقفي.

وأضاف: "إن عقد لجنة الكنيست في هذا الوقت سيكون خطأً فادحًا. مثل هذا الإجراء المهم ، وهو نوع من الإجراءات القضائية ، لا ينبغي أن يصبح مرحلة دعاية انتخابية زائفة. يعلم الجميع أنه خلال هذه الفترة ، ستصبح الكنيست غابة من شأنها أن تتسبب في إضعاف الهيئة التشريعية.

أُضيفت في: 12 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 16 جمادى أول 1441
منذ: 7 أيام, 12 ساعات, 37 دقائق, 38 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5689
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter