CIB
BM

وزارة الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية لـ «غيط العنب »

وزارة الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية لـ «غيط العنب »
2019-11-28 17:00:38

إستمراراً لتنفيذ مبادرة " كلنــا واحــد "
وزارة الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية لتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية لقاطنى منطقة بشاير الخير - غيط العنب بالإسكندرية

فى إطار إستمرار تنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية السيد / رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين.. وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين ، لاسيما قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة.. فقد قامت وزارة الداخلية بإيفاد قافلة خدمية وإنسانية تضم كافة التخصصات ، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطنى (منطقة بشاير الخير - غيط العنب بالإسكندرية).

حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية ( بطاطين ، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان ) على المواطنين ، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان ، وفى إطار حرص الوزارة على إعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر ، ولاسيما إستخراج الأوراق الثبوتية .. فقد تم إستخراج بطاقات الرقم القومى لعدد من المواطنين من قاطنى المنطقة.
وإيماناً بأهمية تعزيز روح التكافل والإنتماء لدى النشئ الصغير لما له من دور إيجابى تجاه المجتمع .. فقد تم توزيع الألعاب على الأطفال بالمنطقة بهدف غرس مبادىء المسئولية المجتمعية لديهم.
وقد لاقى ذلك قبولاً وإستحساناً من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

أُضيفت في: 28 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 30 ربيع أول 1441
منذ: 11 أيام, 7 ساعات, 41 دقائق, 23 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5534
أخبار الصحة والتعليم http://www.doniaalmal.com/rss/rss14.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter