CIB
BM

بنك ناصر الاجتماعي يوقع عقد تقديم منتجات شركة مصر لتأمينات الحياة داخل فروعه

بنك ناصر الاجتماعي يوقع عقد تقديم منتجات شركة مصر لتأمينات الحياة داخل فروعه
2019-11-27 17:12:24

شهدت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي توقيع
عقد تعاون بين البنك و شركة مصر لتأمينات الحياة وقد وقع على العقد كلا من الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك  احمد عبدالعزيز عبدالسلام رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة في حضور عدد من كبار المسئولين من الجانبين.
وصرحت والي انه تمت الموافقة علي ابرام الاتفاق في ضوء قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن تسويق منتجات شركات التأمين للعملاء من خلال الفروع المحددة للبنك .

واضافت والي انه تم الاتفاق مع الشركة علي وضع السياسات والإجراءات اللازمة لتحقيق التعاون المأمول بالإضافة الي تقديم ما يفيد أن عملاء التأمين للبنك على دراية كاملة بأن البنك ما هو إلا قناة للتسويق وليس مسئولا عن شروط وأحكام منتجات التأمين التي يتم تسويقها ولا عن سداد أي تعويضات وأن المسئولية عن ذلك تقع على شركة التأمين وحدها.

واشار الدكتور شريف انه سوف يتم تخصيص مكان مستقل للشركة بالفروع المحددة بالعمل من خلالها لتسويق المنتجات التأمينية من خلال موظفي ومندوبي وممثلي الشركة بشكل منفصل عن المنتجات المصرفية والخدمية للبنك، مع الإعلان بوضوح عن أن المنتجات التأمينية التي يتم التسويق لها صادرة عن شركة التأمين وليس عن البنك.
واضاف فاروق أن شركة التأمين سوف تتولي اقتراح استراتيجية العمل بالتنسيق مع البنك لممارسة أعمال الترويج والتسويق لمنتجاتها من خلال فروع البنك المتفق عليها والإجراءات اللازمة للإشراف علي تنفيذها وتقييمها، ووضع الخطط اللازمة بالتنسيق مع البنك للتدريب المستمر للموظفين أو المندوبين أو الممثلين الذين لهم علاقة بمجال تسويق منتجات التأمين من خلال تلك الفروع.

أُضيفت في: 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 29 ربيع أول 1441
منذ: 12 أيام, 7 ساعات, 53 دقائق, 57 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5517
بنوك وتأمين http://www.doniaalmal.com/rss/rss2.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter