CIB
BM

جانتز: لن أسمح بانتخابات للمرة الثالثة ويجب على نتنياهو تقديم استقالته

جانتز: لن أسمح بانتخابات للمرة الثالثة ويجب على نتنياهو تقديم استقالته
2019-11-23 18:00:10

نشر بيني جانتز رئيس حزب ( كحول لفان ) على حساب Facebook  أنه "سيبذل قصارى جهده لمنع إجراء انتخابات غير ضرورية".

وقال جانتز "أمامنا أقل من ثلاثة أسابيع لمحاولة منع الانتخابات للمرة الثالثة خلال عام". "على الرغم من أنني ألغيت التفويض ، إلا أنني أواصل جهدي للحصول على الأغلبية في الكنيست لمنع الانتخابات. في المفاوضات التي أجريتها ، كنت على صواب لتقديم تنازلات ، لكن ليس للتنازل عن قاعدة القيمة التي قررت الدخول في السياسة من أجلها.

أشار جانتز مرة أخرى إلى قرار المدعي العام بتوجيه الاتهام لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: "لقد كان بالأمس أمسية حزينة للغاية لدولة إسرائيل ، وأنا شخصياً ، عرفت نتنياهو لسنوات وعمل معه. اطلب من المسئولين المكلفين بإنفاذ القانون اليوم - الاستمرار في أداء وظيفتك دون خوف ودون خوف ".

في وقت سابق ، ناشدت  كتلة  الأزرق والأبيض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والمدعي العام الدكتور أبيهاي ماندلبليت ، مطالبين نتنياهو على الفور بالاستقالة من منصبه كوزير للحكومة.

في استئنافهم ، تحت سلطة الفصيل الأزرق والأبيض ، أكدوا على أنه "وفقًا لقرار المحكمة العليا لشغل منصب المحكمة العليا ، لا يمكن للوزير الذي وجهت إليه لائحة اتهام أن يستمر في شغل مناصب ، وبالتالي من الضروري أن تقوم على الفور بإنهاء مناصبك المختلفة كوزير للحكومة الإسرائيلية".

يشغل نتنياهو منصب رئيس الوزراء اليوم في أربعة مكاتب مختلفة - وزير الصحة ووزير الرفاه ووزير الشتات ووزير الزراعة. وفقًا للأحكام التي صدرت سابقًا في قضيتي بانشاسي وديري ، لن يتمكن من تم اتهامهم من العمل كوزير.

أُضيفت في: 23 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 25 ربيع أول 1441
منذ: 16 أيام, 7 ساعات, 32 دقائق, 10 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5498
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter