CIB
BM

شباب الصحفيين : ليلى سويف وأسرتها تروج الشائعات على نهج جماعة الدم و الخراب

شباب الصحفيين : ليلى سويف وأسرتها تروج الشائعات على نهج جماعة الدم و الخراب
2019-11-12 19:22:23

 

أعربت  جبهة شباب الصحفيين عن استيائها الشديد لما تقوم به الناشطة "ليلي سويف " وعائلتها من ترويج للشائعات والفتن على طريقة جماعة الإخوان الإرهابية .

مؤكدة أن أفراد هذه الأسرة يرتدون نظارات سوداء مدون عليها صنع بواسطة جماعة الدم والخراب تجعلهم لا يرون نجاحات الدولة المصرية التي أصبحت محط أنظار العالم كله.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم :أن هناك تحالف جديد بين قيادات الإخوان وليلي وبناتها شعاره التحريض على الهدم وتشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.

وأضاف طوالة أن ليلي سويف وبناتها يناضلون على الفيس بوك من خلال بوستات تقلل من حجم المشروعات العملاقة والانجازات الكبيرة التي لم تحدث منذ 100سنة.

 أوضح رئيس الجبهة أن استخدام هذه الأسرة لنفس عبارات الإخوان الإرهابية يؤكد مما لا يدع مجالا للشك أنهم يسيرون على نهجهم وينفذون مخططاتهم العدائية والخسيسة في محاولات يائسة وبائسة لضرب حالة الاستقرار التي تعيشها البلاد.

 وأكد طوالة أنه حان الوقت لتتطهر مصر من هذه العناصر التي تدعي الوطنية بحثا عن مصالح شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.

وشدد رئيس الجبهة على أن ليلي سويف وبناتها ماركة مسجلة في الأكاذيب للإسقاط على الدولة ومؤسساتها حتى تحولت هذه الأكاذيب إلى منهج عملهم ودستور حياتهم ولكن الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر لقنهم درسا قاسيا في عشق تراب الوطن ومنحهم الكارت الأحمر بعد أن كشفوا ألاعيبهم وحركاتهم الصبيانية

أُضيفت في: 12 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 14 ربيع أول 1441
منذ: 26 أيام, 14 ساعات, 1 دقيقة, 53 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5445
أخبار مصر http://www.doniaalmal.com/rss/rss1.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter