CIB
BM

الجيش الإسرائيلي يدرس تقنية علاج الجنود عن بعد أثناء المعركة

الجيش الإسرائيلي يدرس تقنية علاج الجنود عن بعد أثناء المعركة
2019-11-07 16:33:22

أبحاث مكثفة للجيش الإسرائيلي بهدف الوصول إلى التطورات التي ستجعل المحاربين "جنوداً ممتازين"

مؤخرا دعت وزارة الحربية الإسرائيلية والفيلق الطبي حاليًا إلى متابعة الشركات العسكرية الناشئة. تساعد في الفرز الصحيح للجرحى في حال وقوع حادث متعدد الإصابات في ساحة المعركة وتسمح بالتشخيص عن بعد للمشاكل الطبية.

على سبيل المثال العثور هوناك تقنيات تمكنك من معرفة الجنود الذين يشربون ، وجهاز للتنبؤ أو مراقبة جهد الجسم ، وأجهزة استشعار تراقب أداء الجندي ، وتحدد النجاح بين علامات الوحدات المتميزة ، وأجهزة الاستشعار لتحديد الجفاف في جندي ، الخ

أوضحت MAPA أن مسابقة "تحدي الطب" ستركز على إيجاد حلول رقمية لأربعة تحديات رئيسية تواجه الفيلق الطبي: الرعاية الروتينية والعاجلة للإصابات ، والوقاية من الإصابات وتحسين الأداء - بناء المقاتل والمحارب ، وتدريب الطاقم الطبي وتدريبه ، وتحسين تجربة المعالج. ستستفيد المسابقة من التمويل التجريبي الذي يصل إلى 150،000 شيكل إسرائيلي جديد ، بالإضافة إلى التوجيه المهني والتطوير المشترك مع Medical Corps و Mapa.

وقال العميد الدكتور تريف بدر ، كبير المسؤولين الطبيين: "قرر الفيلق إنشاء برنامج فريد من نوعه يهدف إلى تعزيز استجابة مبتكرة لتحديات الفيلق ، مع الاعتماد على تعاون فريد من نوعه مع وزارة الخارجية."

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 9 ربيع أول 1441
منذ: 14 أيام, 1 ساعة, 9 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5409
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter