CIB
BM

بدء تشعيل «أنفاق بورسعيد» خلال نوفمبر الجاري

بدء تشعيل  «أنفاق بورسعيد» خلال نوفمبر الجاري
2019-11-06 19:00:50

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ببدء تشغيل "أنفاق بورسعيد" وافتتاحها رسمياً خلال شهر نوفمبر الجاري، والتي ستساهم في تسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، مع محمد يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وفقاً لبيان لرئاسة الجمهورية.

وتناول الاجتماع متابعة استراتيجية التطوير الخاصة بالهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال الفترة المقبلة.

ووجه الرئيس السيسي، بمواصلة بذل الجهود من أجل تطوير قدرات الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وأهمية تضافر عمل مؤسسات الدولة لإنجاح المشروعات الجاري تنفيذها في الهيئة بأعلى قدر من الكفاءة، بما يضمن جذب الاستثمارات المتنوعة وتوفير المزيد من فرص العمل.

وعرض محمد يحيي زكي، مخطط تطوير ودعم القدرات والكوادر البشرية بالهيئة، وكذلك الموقف المالي فيما يتعلق بالمشروعات الاستثمارية وكلٍ من الايرادات والمصرفات وجهود تعزيز العوائد الاستثمارية للهيئة وحسن إدارة الموارد.

كما عرض رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس موقف الاستثمارات المستقبلية المخطط تنفيذها بالمنطقة الاقتصادية، بما فيها المناطق الصناعية المختلفة، فضلاً عن الرؤية الاستراتيجية المستقبلية لمنطقتي بورسعيد والعين السخنة.

وعرض كذلك المشروعات الجاري التعاقد بشأنها والتي ستعود بالعديد من الفوائد الاقتصادية على الدولة وتساهم في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة وتفتح آفاقاً جديدة في إطار تشغيل الموانئ بالمنطقة وتوطين الصناعة وامتلاك التكنولوجيا.

أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 8 ربيع أول 1441
منذ: 14 أيام, 23 ساعات, 13 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5400
نقل و سياحة http://www.doniaalmal.com/rss/rss8.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter