CIB
BM

عصابة تسرق تاجر بالإكراه وتساومه على مبلغ  250 ألف جنيه في المرج

عصابة تسرق تاجر بالإكراه وتساومه على مبلغ  250 ألف جنيه في المرج
2019-09-17 18:47:28

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لضبط عناصر تشكيل عصابي قاموا بإكراه تاجر على توقيع إيصالات أمانه بدعوى شراء شقة منه والاستيلاء على كافة متعلقاته وعقود خاصة به، في النزهة والاتفاق مع محامي على مساومته لإرجاع كافة عقوده ومتعلقاته مقابل 250 ألف نيه والذي تم ضبطه في منطقة المرج أثناء عملية مساومة المجني عليه.

أثناء مرور قوة أمنية تابعة لدائرة قسم المرج في بشارع عبدالله رفاعي بدائرة القسم، نما إلى سمع القوات استغاثة من أحد الأشخاص. على الفور توجهت القوات لنجدته وتبين من الفحص أن متواجد على أحد المقاهي وبصحبته بعض الأشخاص ، وأن الشخص الذي أرسل صوت الاستغاثة يدعى (ح .ع. ع)  42 سنه صاحب مكتب عقارات ومقيم بكفر الشرفا بدائرة القسم.

وبسؤاله عن شكوته قرر بتواجده مع محامي يدعى (م. ش ) ، وأضاف في أقوله أن تعرض لواقعة خطف واحتجاز وإكراه على التوقيع وسرقة بعض متعلقاته وأوراق خاصة به أثناء تواجده في دائرة قسم النزهة، على يد تشكيل عصابي يضم كلا من "ز. ر .أ،) ( س. ح. م ح)( ح. هـ ع ع)  استدرجه بدعوى شراء شقة منه ، وحرر بعد ذلك محضر رقم 12219 لسنة 2019 جنح النزهة بتاريخ 24-7-2019 وقد تواجد معه المحامي المذكور وقام بمساومته على مبلغ مالي قدره 250 ألف جنيه مقابل إعادة ما تم سرقته والإيصالات التي وقع عليها واتفق معه على ميعاد لذلك.

وأضاف في أقواله أن حينما حضر المحامي اليوم قدم له المجني عليه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه من عليه كجزء من المبلغ المتفق عليه، إلا أن المحامي الذي بصحبة المجني عليه قرر بأن المبلغ غير مكتمل فقام بتدقيم بعض الأوراق له والخاصة بملكية عقار للمجني عليه بشارع المركز الاجتماعي بمنطقة عبدالله رفاعي وأن المجني عليه كان مضظرا للموافقة على مبدأ المساومة مع المذكور، إلا أنه أخل بذلك ولم يقدم له إيصالات الأمانة وباقي المتعلقات.

وباستكمال الفحص عثرت القوات مع المحامي المذكور على مبلغ مالي يقوم بعده والذي استلمه من المجني عليه، وأوراق وعقود خاصة بالمجني عليه، وحال عرضها عليه تعرف عليها وأقر بملكيته لها.

 كما تبين شخصين بصحبة المحامي المتهم ، بفحصهما تبين أنهما كلا من أحمد ر م ومقيم الخصوص قليوبية، و(ع. ع. ع) ومقيم بالزاوية الحمراء، واللذان أقرا بأنهما حضرا مع المحامي المتهم والذي استعان بهما للاحتفاظ بالأوراق والعقو حتى مقابلة المجني عليه واستلام المبلغ المالي منه للمساومة، والتأكد من جديته وعقب ذلك أمرهما بالحضور برفقتهما العقود والأوراق لتقديمها له كما هو متفق عليه وأنهما لا يعرفون محتوى تلك الأوراق. تم اقتياد المجني عليه والمحامي المذكور وباقي المتهمين إلى قسم الشرطة ، وتم تحريز المبلغ المالي والعقود والأوراق الخاصة بالمجني عليه.

يذكر أن المواطن حمدى عبد الخالق عباس تاجر عقارات قام عدد من الاشخاص مسلحين باستدراجه الى شارع طه حسين بالنزهة الجديدة لشراء شقة ثم قاموا بخطفه وتجريده من ملابسه واجباره على التوقيع بالاكراه على 18 ايصال ومبلغ مالى 5000 جنيه واوراق وسرقة محتوياته وموبايله فقام وسرقة رخصة القيادة بعمل محضر رقم 12219 جنح النزهة لسنة 2019 .

أُضيفت في: 17 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 17 محرّم 1441
منذ: 29 أيام, 10 ساعات, 31 دقائق, 12 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5179
أمن اقتصادي http://www.doniaalmal.com/rss/rss15.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter