CIB
BM

نجود الرميحي : الرئيس  السيسي أحدث نقلة حضارية بإنشاء مدينتي الفنون والثقافة

نجود الرميحي : الرئيس  السيسي أحدث نقلة حضارية بإنشاء مدينتي الفنون والثقافة
2019-09-17 01:20:50

أشادت نجود الرميحي الإعلامية وخبيرة الموضة، وأول سفيرة سعودية في مجال الموضة بدول الخليج، بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإصدار قرارين بإنشاء مدينتين للفنون والثقافة في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة.

 وأوضحت نجود الرميحي في تصريحات صحفية لها اليوم، أن مصر دائما رائدة الثقافة والعلوم في العالم العربي، وأن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإنشاء المدينتين سيكون له عظيم الأثر في الحياة الثقافية المصرية وسيحدث نقلة حضارية غير مسبوقة، متمنية للدولة المصرية ورئيسها النجاح والتوفيق.

 وتمنت نجود الرميحي أن يتم دعوتها لحضور حفل افتتاح مدينتي الثقافة والعلوم، مشيرة إلى أن هذا شرف كبير لها، مؤكدة على حبها لمصر وشعبها الكريم.

 يذكر أن نجود الرميحي الإعلامية وخبيرة الموضة، وأول سفيرة سعودية في مجال الموضة بدول الخليج، قد كرمت منذ أيام في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك نظرا لمشاركتها في مهرجان الموضة هناك بأراءها المختلفة.

وعبرت نجود الرميحي، في تصريحات لها اليوم ، عن سعادتها بتمثيل المرأة العربية في مهرجان الموضة بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن مشاركتها في مهرجان الموضة هو إنجاز عربي وشرف وفخر لها وللمرأة العربية بشكل عام، مؤكدة أنها تتمني تكرار التجربة.

يذكر أن نجود الرميحي قد اتفقت مؤخرا، مع أحد الجهات الإعلامية علي تقديم برنامج تليفزيوني في شهر رمضان المقبل 2020، يختص بمجال الموضة لجميع السيدات في العالم العربي.

أُضيفت في: 17 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 16 محرّم 1441
منذ: 2 شهور, 24 أيام, 19 ساعات, 6 دقائق, 23 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

5173
هو وهي http://www.doniaalmal.com/rss/rss13.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter