CIB
BM

اليوم ..الأهلي يلتقي «اطلع بره » السوداني في دوري أبطال إفريقيا

اليوم ..الأهلي يلتقي «اطلع بره » السوداني في دوري  أبطال إفريقيا
2019-08-11 09:03:27

تتجه الأنظار إلى إستاد برج العرب بالإسكندرية في الثامنة مساء اليوم الأحد لمتابعة مباراة اطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم التي تعد مباراة المنافس بعد قرار خوض مباراتي الذهاب والإياب في مصر بسبب الأحداث السياسية في السودان بهدف تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة تحسم مبكرًا بطاقة التأهل إلى دور الـ32 وذلك قبل العودة الذي يقام يوم 24 أغسطس الجاري في مصر أيضا.
ويسعى مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي لتوجيه رسالة قوية تحمل في طياتها تأكيدا أن الأهلي سيكون قادمًا هذا الموسم لاستعادة دوري أبطال أفريقيا الغائب عن دولاب البطولات منذ آخر تتويج به في عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا.

وكان الأهلي دخل معسكرا مغلقا أمس في برج العرب بالإسكندرية بعد قرار ضم 22 لاعبًا وهم: «محمد الشناوي وعلي لطفي ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو وصالح جمعة وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وعلى معلول وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني».

ومن جانبه استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي على تشكيل الفريق لمواجهة اطلع بره بطل جنوب السودان اليوم حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بـ«محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلى معلول وفى خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وفى الأمام حسين الشحات وصالح جمعة ورمضان صبحي ووليد أزارو».

أُضيفت في: 11 أغسطس (آب) 2019 الموافق 9 ذو الحجة 1440
منذ: 4 شهور, 2 أيام, 19 ساعات, 28 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4983
دنيا الرياضة http://www.doniaalmal.com/rss/rss9.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter