CIB
BM

رئيسة شركة Qualitest Israel) و Eastern Europe ) :”أهمية الجودة آخذة في الارتفاع”.

رئيسة شركة Qualitest Israel) و Eastern Europe ) :”أهمية الجودة آخذة في الارتفاع”.
2019-07-27 16:22:11

 

"من المهم للجمهور أن يكون النظام هادئًا وقابل للاستخدام وآمنًا ، وإذا لم يكن مرنًا بدرجة كافية ، فسوف ينتقل المستخدم إلى تطبيق آخر"

تقول "طالي شيم توف" ، الرئيس التنفيذي لشركة Qualitest Israel) و Eastern Europe )، وهي أكبر شركة في العالم لاختبار البرمجيات وشركات ضمان الجودة ، "إن المنظمات اليوم تدرك أهمية الجودة أكثر من مرة  ، وهي تقدم حلول اختبار البرمجيات المتقدمة للمؤسسات .

تقول "طوف" : "إن الشركات التي تريد أن تكون رائدة في مجالها تحتاج إلى منتجات عالية الجودة". إذا كان النظام في الماضي يعتبر جودة فقط لأنه لم يسقط ، فإن ما يوضع في الاعتبار اليوم هو تجربة المستخدم

من المهم للجمهور أن يكون النظام مرناً وقابل للاستخدام وآمن لأنه إذا لم يكن مرنًا بدرجة كافية وجذابة ، فسينتقل المستخدم إلى تطبيق آخر. "

تأسست الشركة قبل 20 عامًا من قبل" إيال زيلبرمان وإيلي مارجولين"  ، ومنذ ذلك الحين نمت الشركة بشكل جيد وأصبحت شركة ذات شهرة عالمية. قبل حوالي ثلاث سنوات ، استحوذ صندوق الاستثمار الأمريكي Merlin Equity Partners على الشركة بقيمة 300 مليون دولار

 باعت ميرلين مؤخرًا مجموعة الأسهم الخاصة ، BridgePoint ، للشركة ، وتقدر قيمة الصفقة ، وفقًا للتقارير الصادرة في الخارج ، بنحو 420 مليون دولار.

لقد ركزت الشركة اهتمامها على تقديم الجودة للمؤسسات ، وفي العشرين عامًا الماضية كنا نستثمر باستمرار في العمليات والمنهجيات.

وتوضح شيم طوف قائلاً بعض الأشياء تم تطويرها هنا ونستورد أشياء نرى أنها يتم تنفيذها في العالم" ينقسم فريقنا إلى قطاعات ، يتخصص فيها موظفونا في مختلف المجالات ، والفيلم واسع للغاية ، ونحن نقدم حلولًا فريدة من نوعها في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتمويل والإنترنت والألعاب وغيرها.

وتقول: "يخضع موظفونا باستمرار لعمليات التحسين والتدريب ، في جميع عمليات الاختبار والمجالات". "في الوقت نفسه ، أنشأنا هيئة للتفكير في الحلول والتقنيات الجديدة ، واعتقدت المؤسسات في الماضي أنك إذا استثمرت في هذه النوعية ، ستكون محدودة في الوقت المناسب ، ولكن في الواقع ، كلما حددتها سابقًا ، كلما وجدت أخطاء أكثر. الشركات والمؤسسات التي ترغب في أن تكون رائدة ، خاصة عندما تكون لعبة اليوم عبارة عن DATA ومن المهم جدًا أن يتم تخزين البيانات بشكل آمن جداً ، مما يتيح للمؤسسات التركيز على ما يحتاجون إليه ، وهو تطوير المنتج ، وجعلهم أكثر فعالية من خلال دمج أنظمتنا في المحتوى. "

توضح ) طوف) أنه من وجهة نظر الشركة ، فإن المرحلة المثالية لاستيعاب النظام هي بالفعل في وقت توصيف المنتج ، لذلك من الممكن أن نفحص بدقة ما إذا كان الغرض من هذا النظام أو المنتج أو التطبيق يفي بالمتطلبات المحددة مسبقًاأم لا.

وتقول: "نحن بحاجة إلى المشاركة في التخطيط لإستراتيجية كيف وماذا نختبره" وقال "أنت بحاجة إلى قدرة تحليلية عالية للغاية ، وإلقاء نظرة شاملة على النظام والقدرة على التعامل مع المشاكل.

 من المهم للغاية التفكير خارج الصندوق لأنك يجب أن تحل محل النظام الذي يحتاج إلى حل دائم. 

وتقول: "إننا نقيم مع نفس الأشخاص ، وأهمية الاستحواذ هي أنه لن يغير مركز النشاط في إسرائيل. هو زيادة الاستثمار في الشركة ، سواء كان ذلك من حيث الحلول التي نطورها ، والاستثمار الإضافي في الذكاء الاصطناعي ، والتدريب ، والاستثمار في الموظفين وأكثر من ذلك

 لقد رأوا الإمكانات الهائلة في سوق الاختبارات العالمية وإمكاناتنا لمواصلة استيعاب حلولنا

 "لقد أصبح الرقمنة ذا أهمية كبيرة في السنوات الأخيرة ، وتوسع تأثير عالم البرمجيات ليشمل مجالات واسعة .

أُضيفت في: 27 يوليو (تموز) 2019 الموافق 24 ذو القعدة 1440
منذ: 26 أيام, 14 ساعات, 49 دقائق, 3 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4890
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter