CIB
BM

CIB يطلق خدمات المدفوعات اللاتلامسية على البطاقات الائتمانية والخصم المباشر

CIB يطلق خدمات المدفوعات اللاتلامسية على البطاقات الائتمانية والخصم المباشر
2019-07-25 16:10:47

أعلن البنك التجاري الدولي، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، عن إطلاق خدمات المدفوعـات الإلكترونيـة اللاتلامسـيةContactless Paymentsعلى جميع بطاقات CIB الائتمانية والخصم المباشر وبعض نقاط البيع لدى التجار في أول سابقة بالقطاع المصرفي المصري.

وتتيح خدمات المدفوعاتالإلكترونيـة اللاتلامسـية لعملاء CIB بتجربة تسوق سريعة وسهلة الاستخدام وذلك تماشيًا مع استراتيجية البنك التي تتبلور في دمج أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المصرفية بباقة المنتجات والخدمات التي صممت خصيصًا لتزويد عملائه بتجربة متميزة.

ويتطلب استخدام البطاقات المزودة بهذه الخاصية تمرير البطاقة أعلى نقاط البيع الإلكترونية، وسيتأكد العميل من إتمام المعاملة من خلال ضوء أخضر أو سماع إشارة صوتية صادرة من نقطة البيع الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، لن تتطلب المعاملات التي تقل عن 300 جنيه مصري إدخال الرقم السري للبطاقة(PIN)، فسوف يقوم العملاء بتمرير البطاقة فقط.

أما العمليات التي تزيد قيمتها عن هذا المبلغ سوف تتطلب من العميل إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة(PIN) ، وسوف يحصل العميل في هذه الحالة على إيصال ببيانات عملية الشراء،  وسيتلقى العميل رسالة قصيرة تحتوي على تفاصيل المعاملة بعد كل عملية شراء لمزيد من الحماية.

أُضيفت في: 25 يوليو (تموز) 2019 الموافق 22 ذو القعدة 1440
منذ: 1 شهر, 24 أيام, 7 ساعات, 46 دقائق, 32 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4878
بنوك وتأمين http://www.doniaalmal.com/rss/rss2.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter