CIB
BM

اعتقال يهودي متطرف يشعل مظاهرات الحريديم

اعتقال يهودي متطرف يشعل مظاهرات الحريديم
2019-07-22 21:11:34


تظاهر المئات من الأرثوذكس المتطرفين هذا المساء بشأن اعتقال طالب يشيفا في مطار بن غوريون في طريقه إلى عمان بعد أن رفض الحضور في مركز التجنيد للحصول على إعفاء من الخدمة العسكرية. تم إغلاق الطريق 443 لفترة وجيزة عند تقاطع ميفو موديم. محتجزان في مظاهرة في ساحة السبت

تظاهر مئات من الرجال الأرثوذكس المتطرفين مساء الاثنين على الطريق 443 والقدس. تم إغلاق الطريق 443 لفترة قصيرة أمام حركة المرور في مفرق Mevo. في ساحة السبت بالقدس ، يتم كسر مئات الأشخاص. اعتقلت الشرطة اثنين من المشتبه بهم.  

ندلع احتجاج من قبل أعضاء من القدس والطائفة الأرثوذكسية المتطرفة احتجاجًا على رفض طالب من مدرسة بريسلوف حاسي يشيفا لترتيب وضعه والحصول على إعفاء من التجنيد. تم اعتقاله في مطار بن غوريون وهو في طريقه إلى عمان ، ولم يكن الاحتجاج يتعلق بالتجنيد في جيش الدفاع الإسرائيلي ، بل رفضه المثول أمام مركز التجنيد للحصول على إعفاء من الخدمة العسكرية.

 

في بداية الشهر ، تظاهر حوالي 2000 من الحريديم احتجاجًا على اعتقال طالب يشيفا الذي رفض حضور مركز التوظيف والحصول على الإعفاء. اشتبكوا مع الشرطة عند تقاطع شوارع ساري يسرائيل-يافا في القدس بالقرب من مدخل المدينة.

تم حظر التقاطع وتعطيل القطار الخفيف. استخدمت الشرطة خراطيم المياه لتفريق المتظاهرين الذين كانوا يجلسون على مسارات السكك الحديدية. بعد ساعات قليلة تفرق المتظاهرون.

وفقا للشرطة ، أثناء المظاهرة ، أصيب فارس في الشرطة بعد تعثره مع الحصان إثر اضطراب لم يفسح الطريق ، وتم إجلاؤه لتلقي العلاج الطبي.

أُضيفت في: 22 يوليو (تموز) 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440
منذ: 1 شهر, 9 ساعات, 58 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

4848
حارة اليهود http://www.doniaalmal.com/rss/rss11.xml does not exist
آخر تحديثات http://www.doniaalmal.com/rss/rss.xml does not exist
أمن قومي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
أخبار الصحة والتعليم
nbe
استطلاع الرأي
هل تعتقد في تأثير الأحداث السياسية على البورصة
The Courtyard quarter